شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة

2 دقيقه قراءه

 كيف يتم إصلاح فرن الخبز الذي يواجه مشكلة عدم التوزيع المتساوي لدرجات الحرارة؟

كيف يتم إصلاح فرن الخبز الذي يواجه مشكلة عدم التوزيع المتساوي لدرجات الحرارة؟
كيف يتم إصلاح فرن الخبز الذي يواجه مشكلة عدم التوزيع المتساوي لدرجات الحرارة؟

 

 

ينبغي ضبط درجة الحرارة بشكل صحيح، وتوزيع الحرارة بشكل متكافئ حول الفرن للحصول على نتائج خبز مثالية. 

 

 

 

تجنب إعاقة تدفق الهواء

 

من الأسباب الشائعة للخَبز غير المتساوي إعاقة تدفق الهواء في الفرن. يستخدم بعض الأشخاص ورق الألومنيوم لالتقاط التقطرات أو الانسكابات التي تحدث داخل الفرن. ومع ذلك، إذا قمت بتغطية الرف السفلي بورق الألومنيوم، فإن ذلك سيعيق تدفق الهواء ويمنع الفرن من الطهي بشكل متساو. كما يمكن أن يتسبب ورق الألومنيوم في خداع منظم حرارة الفرن لأنه يعكس الحرارة، ما يزيد من صعوبة احتفاظ الفرن بالقدرة على التحكم في درجة الحرارة بالداخل. 

 

إن تدفق الهواء بالغ الأهمية عند الطهي على مستويات متعددة. اتبع الاقتراحات المتعلقة بالرفوف الموجودة في دليل مستخدم الجهاز للحصول على التهوية المناسبة بالداخل. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك.  

 

 

 

تجنب الملء المفرط للفرن 

 

قد يؤدي ملء الفرن بشكل مفرط إلى إعاقة تدفق الهواء داخل الفرن، ما قد يؤدي إلى سخونة الهواء في أحد جانبي الفرن أكثر من الجانب الآخر. راجع دليل مستخدم الفرن للحصول على تعليمات فيما يخص طهي عدة عناصر في المرة الواحدة. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك. 

 

 

 

الإبقاء على باب الفرن مغلقًا

 

إذا قمت بفتح باب الفرن بشكل متكرر في أثناء تحضير الطعام، فإن درجة الحرارة الداخلية ستنخفض. قد يؤدي ذلك إلى الحصول على أوقات أطول للخبز والكثير للغاية من التحميص في أعلى الطعام المخبوز أو أسفله. حافظ على إغلاق باب الفرن في أثناء عملية الخبز.

 

 

 

التأكد من الطهي على الرف المناسب

 

للحصول على أفضل النتائج، ضع طعامك في منتصف الرف. سيضمن ذلك توزيع الحرارة بالتساوي. لا تقم بتغيير موضع الرف عندما يكون الفرن ساخنًا.

 

 

 

التسخين المسبق عند الضرورة

 

عادة ما تتطلب المعجنات وخلائط الخبز درجات حرارة عالية في بداية عملية الخبز. سيساعدك هذا على تحقيق نتائج مذهلة بالنسبة للخليط وارتفاعه وتحميصه. اتبع تعليمات الوصفات واترك وقتًا للتسخين المسبق للفرن. 

 

 

 

التأكد من توزيع خليط العجين بالتساوي 

 

ينبغي توزيع خليط العجين في القالب أو الصينية بالتساوي. وإلا، فقد تكون أجزاء الطعام مطهية بشكل مفرط أو غير مطهية جيدًا.

 

 

 

استخدام أدوات الخبز المناسبة

 

فأدوات الخبز الثقيلة ستمتص الحرارة وقد تتسبب في تحميص الطعام. اختر أدوات الخبز المميزة بالأسطح اللامعة العاكسة للحصول على مستوى أخف من التحميص.

 

 

 

مراعاة معايرة درجة الحرارة

 

إذا كان الفرن يقوم بطهي الطعام أو الخبز دون توزيع متساوٍ لدرجة الحرارة، فقد يكون بحاجة إلى معايرة درجة الحرارة. إذا كنت تشك في أن هذه هي المشكلة، فاتصل بوكيل خدمة معتمد.

 

 

 

الاستفادة من تقنية ®Surf

 

الكثير من أفران Beko تتميز بتقنية الطهي ®Surf والتي توفر درجات حرارة موحدة للطهي في جميع أنحاء الفرن. يسير الهواء في كل مستوى من مستويات الفرن عبر الفتحات الموجودة في الجوانب والمروحة الموجودة على الجانب الخلفي، ما يضمن نتائج طهي احترافية في كل مرة. 

 

 

 

الاستمتاع بالطهي باستخدام خاصية True Fan

 

الكثير من أفران Beko تشتمل على عنصر تسخين يحيط بالمروحة، ما يوفر توزيعًا موحدًا للحرارة يضمن تحقيق نتائج خبز متساوٍ متقنة. إن خاصية True Fan جيدة بشكل مميز لخبز المعجنات متعددة المستويات.

 

 

هل تُفضّل التحدث مع أحد الموظفين؟