شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة
كيف يمكننا المساعدة؟

اريد المساعدة بخصوص

حدد المنتج تحديد المشكلة .
كيف يمكننا المساعدة؟
اريد المساعدة بخصوص

ابدأ من جديد

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني إزالة لمبة المصباح الموجودة في الفرن واستبدالها؟

يشتمل مصباح الفرن على لمبة ذات طبيعة خاصة يمكنها مقاومة درجات الحرارة المرتفعة. قبل استبدالها، تأكد من إطفاء الفرن وتبريده. راجع دليل المستخدم للتعرف على موقع اللمبة. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك.  

 

قم بفك غطاء المصباح واللمبة عن طريق لفهما عكس اتجاه عقارب الساعة. استبدل لمبة المصباح بأخرى من النوع نفسه المحدد في دليل المستخدم. ثبّت اللمبة بإحكام في موضعها عن طريق تدويرها في اتجاه عقارب الساعة. أعد تركيب الغطاء وأدره في اتجاه عقارب الساعة أيضًا.

هل من الطبيعي أن يكون على زجاج نافذة فرن الغاز دخان ضبابي؟ لماذا تتكون طبقة رطوبة أو تكاثف على زجاج نافذة الفرن؟

نعم، هذا طبيعي.

 

عندما يحترق الغاز، فإن مواد الاحتراق الرئيسية تكون ثاني أكسيد الكربون والماء في شكل بخار. يتسبب ذلك في تراكم بعض الدخان الضبابي عندما يتم تسخين الفرن. بمجرد وصول الفرن إلى درجة الحرارة المحددة، ستتشتت الرطوبة، وسيختفي الدخان الضبابي. قد تتسبب الأطعمة التي تتميز بمستويات عالية من النداوة، مثل الديك الرومي والأسماك، في حدوث درجة أكبر من المعتاد من التكاثف.

يصدر فرن الغاز لدي ضجيجًا أشبه بصوت الطقطقة. هل هذا طبيعي؟

تستخدم أفران الغاز مفاتيح الإشعال لإيقاد الشعلات. تصدر مفاتيح الإشعال صوت طقطقة أو نقر يتوقف بمجرد إيقاد الشعلات. إذا كان مفتاح الإشعال رطبًا، فقد يستمر الصوت لفترة أطول. 

 

إذا لم يتوقف صوت النقر، فقد يكون مفتاح الإشعال عالقًا. إذا كنت تشك في أن هذا هو السبب، فاتصل بوكيل خدمة معتمد.

يصدر الفرن صوت طنين أو ضوضاء شبيهة بصوت المروحة. هل ذلك طبيعي؟

من الطبيعي أن يصدر الفرن صوت طنين أو ضوضاء تشبه صوت المروحة في أثناء تشغيله أو بعد إيقاف تشغيله مباشرةً. وهذا هو صوت مروحة التبريد الأوتوماتيكي التي تساعد على تبريد الفرن ومفاتيح التحكم الكهربائية به. سوف تستمر المروحة في الدوران لبعض الوقت بعد إيقاف تشغيل الفرن. وسوف تتوقف تلقائيًّا عندما يبرد الفرن.

 

إذا كان الجهاز لا يعمل بشكل طبيعي في أثناء صدور هذه الضوضاء، فاتصل بوكيل خدمة معتمد.

مصباح الفرن تالف. كيف يمكنني استبدال مصباح الفرن؟

يشتمل مصباح الفرن على لمبة ذات طبيعة خاصة يمكنها مقاومة درجات الحرارة المرتفعة. إذا كان الفرن متصلاً بمأخذ تيار يعمل ولكن المصباح لا يضيء، فقد يكون المصباح معيبًا أو تالفًا. إذا كان زجاج اللمبة بلون قاتم، فقد تكون قد تعرضت للتلف وتحتاج إلى الاستبدال.

 

تأكّد من إيقاف تشغيل الفرن ومن كونه باردًا قبل استبدال لمبة مصباحه. ارجع إلى دليل المستخدم للتعرف على موقع اللمبة. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك.  

 

قم بفك غطاء المصباح واللمبة عن طريق لفهما عكس اتجاه عقارب الساعة. استبدل لمبة المصباح بالنوع نفسه المحدد في الدليل. ثبّت اللمبة بإحكام في موضعها عن طريق تدويرها في اتجاه عقارب الساعة. أعد تركيب الغطاء وأدره في اتجاه عقارب الساعة أيضًا.

يعرض مؤقت الفرن "AUTO" (تلقائي) أو "A" أو علامة سهم بين خطين رأسيين على الشاشة. هل ذلك طبيعي؟

هذا يعني أنه تم ضبط الفرن بحيث يتحول إلى وضع إيقاف التشغيل تلقائيًّا في وقت معين. ستحتاج إلى إلغاء وظيفة المؤقت إذا أردت استخدام الفرن بطريقة يدوية.

 

ارجع إلى دليل المستخدم لمعرفة كيفية القيام بذلك. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك.  

رمز الساعة مضاء أو يومض على شاشة عرض الفرن من Beko. هل ذلك طبيعي؟

يعني هذا أنه تم إعادة تعيين إعداد الوقت في الفرن. وهذا يحدث عند انقطاع التيار الكهربائي. سيختفي الرمز عند ضبط ساعة الفرن. 

 

ارجع إلى دليل المستخدم لمعرفة كيفية القيام بذلك. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك.  

المواد

هل تريد المزيد من المساعدة؟