شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة

2 دقيقه قراءه

أهم النصائح لكيٍّ أكثر فعالية

أهم النصائح لكيٍّ أكثر فعالية
أهم النصائح لكيٍّ أكثر فعالية

 

 

بعض الناس يعتقدون أن آخر العلاج الكي. والبعض الآخر يجدونه مهمة عسيرةً. أيًا كان المعسكر الذي تنتمي إليه، فإن الكي هو مجرد مهمة من تلك المهام التي يجب إنجازها.

 

إذا كنت تبحث عن بعض النصائح لجعل العملية بأكملها أسهل قليلاً، فأنت في المكان الصحيح. اتبع هذه النصائح، وسوف تنتهي من كومة الملابس المخصصة للكي هذه في أسرع وقت.

 

 

 

استخدام طاولة وغطاء يتميزان بجودة عالية

 

يُعد السطح الجيد والمتين والأهم من ذلك المسطح أمرًا بالغ الأهمية للكي. وحتى القليل من الانبعاج أو النتوء يمكن أن يتسبب في وجود ثنيات في ملابسك عند الكي. ومن ثمَّ، يستحق الأمر الاستثمار في طاولة كي مناسبة. الغطاء مهم أيضًا. يجب أن يتميز بمقاس محكم وأن يكون نظيفًا ليمنحك أفضل سطح من حيث الانسيابية.

 

 

 

فحص قاعدة مكواتك

 

قاعدة المكواة؟ هي مجرد اسم تقني لسطح مكواتك الساخن. تحقق من نظافتها تمامًا قبل البدء، وإلا فقد ينتهي بك الأمر وقد تسببت في وجود علامة على هذا القميص الأبيض المغسول حديثًا! أطلق القليل من نفثات البخار أيضًا قبل أن تبدأ، وإلا فقد يندفع الكالسيوم المتراكم على الملابس النظيفة.

 

 

 

التأكد من نظافة ملابسك

 

سيؤدي كي البقع إلى تجذّرها بشكل أعمق في القماش. فإذا لاحظت وجود بقعة، فأعِد هذه القطعة مرةً أخرى إلى قطع الملابس المُعدَّة للغسل. من الجيد أيضًا استخدام بكرة الوبر قبل الكي لإزالة أي غبار أو بقايا من ملابسك.

 

 

 

التحقق من ملصق العناية بالملابس واستخدام إعداد الحرارة الصحيح

 

هل لاحظت من قبل وجود لمعة في ملابسك بعد الكي؟ يرجع ذلك إلى استخدام درجة حرارة مرتفعة للغاية. تنصهر الألياف وتترك لمسة نهائية لامعة! وذلك ليس شيئًا مثاليًّا. تحقق من ملصق العناية بملابسك لمعرفة درجة حرارة الكي الصحيحة. لتوفير طبقة حماية إضافية للأقمشة الناعمة، ضع قطعة من القماش فوق الملابس قبل كيها.

 

 

 

رش الماء أو البخار أو رذاذ النشا على التجعّدات العنيدة

 

يمكن أن يؤدي التجفيف المفرط للملابس في تكوّن تجعّدات عنيدة للغاية (ولهذا السبب يترك إعداد التجفيف بالكي في مجففات الملابس قليلاً من الرطوبة فقط في الملابس). يمكنك رش مياه من المكواة أو إطلاق البخار وإذا لم يتكلل أي خيار آخر بالنجاح، فسوف يساعد رذاذ النشا على التخلص من تلك الخطوط المزعجة. 

 

 

 

إخراج الجيوب 

 

إذا كنت لا تريد أن يلتصق شكل جيوب ملابسك وينطبع على ساق البنطلون، فما عليك سوى قلب الجيب ظهرًا لبطن قبل كيّه.

 

 

 

كيّ أساور المعصم والياقات والحواف من الخلف

 

إذا كنت تريد تجنب التجعّد (حيث يصبح القماش فضفاضًا ومجعّدًا) حول هذه المناطق، فقم بكيها من الخلف أولاً. إذا كنت تريد جعل الياقة غير مطوية، يمكنك رش رذاذ النشا عليها وتغطيتها بقطعة من القماش، ثم كي المنطقة مع الضغط بالمكواة بقوة.

 

 

هل تُفضّل التحدث مع أحد الموظفين؟