شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة
كيف يمكننا المساعدة؟

اريد المساعدة بخصوص

حدد المنتج تحديد المشكلة .
كيف يمكننا المساعدة؟
اريد المساعدة بخصوص

ابدأ من جديد

الأسئلة الشائعة

هل تتداخل المواقد التي تعمل بالحث الكهربائي مع ناظمات النبض أو مضخات الأنسولين؟

نعم. قد يتداخل المجال المغناطيسي الناشئ عن مواقد الحث الكهربائي مع أجهزة ناظمات النبض أو مضخات الأنسولين. يجب أن يبعد أي شخص يحمل هذه الأجهزة مسافةً لا تقل عن 60 سم عن موقد الحث الكهربائي قيد التشغيل.

أين يمكنني العثور على الرقم التسلسلي لموقد من Beko؟

يتميز كل موقد من Beko برقم تسلسلي فريد. ويوجد في أسفل الجهاز.

 

لكن، بما أن معظم المواقد مدمجة، فلن تتمكن من رؤية الملصق الذي يحتوي على الرقم التسلسلي بمجرد تركيب الجهاز. ولهذا السبب، تتم طباعة الأرقام التسلسلية أيضًا على الملصقات الموجودة على كرتونات المنتجات ودليل المستخدم. 

ما نوع أواني الطهي التي يجب استخدامها على موقد من السيراميك؟

تتميز مواقد السيراميك الزجاجية بأنها مصنوعة من مادة متينة، ولكنك لا تزال بحاجة إلى استخدام أدوات الطهي المناسبة. تؤدي صواني القلي المصنوعة من المعادن جيدة التوصيل الكهربائي، باستثناء الألومنيوم، أداءً جيدًا. وقد يتسبب الألومنيوم في تلف السطح الزجاجي للموقد. 

 

تأكّد من استخدام صواني القلي ذات القاعدة المسطحة وحدها. يؤدي ذلك إلى زيادة فعالية نقل الحرارة وتوفير الطاقة. وينبغي ألا تكون الأجزاء السفلية من صواني القلي أصغر من ألواح التسخين أو أغطية المواقد وإلا فسيؤدي ذلك إلى إهدار الطاقة.

هل يمكنني تحويل موقد الغاز من Beko بحيث يستخدم الغاز النفطي المسال؟

يمكن تحويل كثير من مواقد الغاز من Beko بحيث تعمل باستخدام الغاز النفطي المسال. لتغيير نوع غاز الموقد، يجب تغيير جميع الحواقن وتعديل الصمامات إلى أوضاع معدلات تدفق جديدة. علمًا بأن ذلك يجب أن يتم بواسطة مهندس غاز مسجل أو وكيل خدمة معتمد. 

 

يمكنك الاتصال بشركة Beko لطلب وحدات نفث جديدة للغاز النفطي المسال مجانًا. انتظر حتى يصل طقم تحويل الغاز النفطي المسال قبل الحجز لدى وكيل خدمة معتمد لتركيب الجهاز.

أي نوع من أواني الطهي يمكنني استخدامه على موقد الحث الكهربي؟

تنتج مواقد الحث الكهربي الحرارة باستخدام الطاقة المغناطيسية. ولا يمكن تنشيط هذه الطاقة إلا عبر المعادن عالية الإنفاذ المغناطيسي. ببساطة شديدة، أنت تحتاج إلى الأواني والأوعية المصنوعة من المعادن، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ وحديد الزهر، التي يلتصق بها المغناطيس.

 

لا تصلح مواد، مثل النحاس أو الألومنيوم أو السيراميك، للعمل على مواقد الحث الكهربي. وأسهل طريقة لاختبار ما إذا كانت أواني الطهي ستصلح لموقد الحث الكهربي أم لا هي أن تتحقق مما إذا كان المغناطيس سيلتصق بقاعدتها أم لا. بالإضافة إلى ذلك، من الجيد أن تكون القاعدة مسطحة لأن طاقة الحث الكهربي لا يتم تنشيطها إلا من خلال لمس المواد. 

 

تقوم شركات تصنيع أدوات الطهي بطبع رمز حلزوني زنبركي في الجزء السفلي من منتجاتها لمساعدة المستهلكين على التعرف على العناصر التي تصلح لموقد الحث الكهربي. تأتي بعض المنتجات مع لوحة حث كهربي على القاعدة وذلك على الرغم من عدم احتوائها على الحديد. 

كيف يمكنني وضع عيون الشعلات وأغطيتها على موقد غاز من Beko؟

اتبع هذه الخطوات لوضع عيون شعلات الموقد وأغطيتها في مكانها بشكل صحيح. 

1. اعثر على الفتحات الصغيرة الموجودة على قطع العين. قم بمحاذاة هذه الفتحات مع الأقطاب الكهربائية (أو فوهات الإشعال) على الموقد وضع العين. 

2. احرص على أن تكون عيون الشعلات موضوعة في وضع أفقي ومستوٍ.

3. اعثر على الحجم المناسب لغطاء الشعلة لكل عين وضَعْها في منتصف عيون الشعلات بالضبط. 

 

يجب تركيب عيون الشعلات وأغطيتها بشكل صحيح حتى يعمل الموقد بطريقة سليمة. إذا كانت العين أو الغطاء بعيدين عن المنتصف أو مائلين قليلاً، فمن الممكن أن يشتعل الموقد ببطء أو بطريقة غير متكافئة أو قد لا يشتعل على الإطلاق. 

لمزيد من المعلومات حول شعلات الموقد وقطعه، يُرجى الرجوع إلى دليل المستخدم. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك.

هل تريد المزيد من المساعدة؟