شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة
كيف يمكننا المساعدة؟

اريد المساعدة بخصوص

حدد المنتج تحديد المشكلة .
كيف يمكننا المساعدة؟
اريد المساعدة بخصوص

ابدأ من جديد

الأسئلة الشائعة

كيف أغسل الحمولات الكبيرة أو قطع الملابس الثقيلة والضخمة في الغسالة؟

تأتي الغسالات بسعات تحميل متنوعة. أضف إلى ذلك أن سعة الحمولة تتغير باختلاف البرنامج المحدد. عليك تجنب ملء الجهاز بالحمولة التي تتجاوز سعته نظرًا إلى أن الحمولات الزائدة قد تتسبب في عدم تشغيل الجهاز بشكل سليم. 

 

لمعرفة المزيد حول سعة تحميل الغسالة، راجع دليل المستخدم. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك.  

 

تم تصميم غسالات Beko لكشف الحمولات غير المتوازنة وتخفيض سرعة الدوران تبعًا لذلك. لتجنب الحمولات غير المتوازنة، اغسل الأغراض الضخمة، مثل السجاجيد مع غرض واحد ثقيل آخر على الأقل، مثل منشفة كبيرة أو سجادة أخرى.

 

لمزيد من النصائح بخصوص الغسل، اقرأ دلائلنا حول كيفية ملء حمولة الغسالة بشكل صحيح، ومقدار الحمل الذي يمكن للغسالة التعامل معه، وكيفية اختيار برنامج الغسل المناسب، وطريقة غسل حمالات الصدر والأحذية الرياضية والملابس المصنوعة من الصوف. 

هل يمكنني غسل الملابس الملونة والبيضاء معًا؟

ليس من المستحسن غسل الملابس البيضاء والملونة معًا.

 

فالملابس الملونة الغامقة والأفتح لونًا قد تنضح لونها إلى الملابس الأخرى، وقد تصبغ الملابس البيضاء لديك بشكل دائم حتى إذا تم غسلها بالماء البارد. إن فرز ملابسك وتقسيمها إلى ملابس بيضاء وأخرى ذات لون فاتح وثالثة ذات لون غامق واستخدام المنظفات ودرجات حرارة الغسل المناسبة ستساعد على احتفاظ ملابسك بلونها وإطالة عمرها.

 

لمزيد من النصائح بخصوص الغسل، يُرجى الرجوع إلى دلائلنا المتعلقة بكيفية ملء حمولة الغسالة بشكل صحيح، ومقدار الحمولة التي يمكن للغسالة التعامل معها، وكيفية اختيار برنامج الغسل المناسب، ونوع المنظف الواجب استخدامه.

ما حجم المنظف الذي عليّ أن أستخدامه في الغسالة؟

سوف يؤدي استخدام كمية أكبر أو أقل من اللازم من المنظف إلى انخفاض أداء الغسل. تشتمل عبوة المنظّف على توضيح للكمية المناسبة منه. قد تحتاج إلى زيادة الجرعة حسب حجم الحمولة ومستوى عُسر الماء في المنطقة حيث تقيم. اتبع تعليمات الشركة المصنعة للمنظف.

 

لمزيد من النصائح بخصوص الغسل، طالع الدليل الذي نقدمه لك بخصوص  نوع المنظّف الذي عليك استخدامه.

كيف يمكنني ضبط مستوى غسالتي؟

يجب أن تقف الغسالة لديك بشكل مستوٍ ومتوازن على قوائمها لتعمل بشكل سليم. جرّب هز الجهاز من جانب إلى آخر أو جيئة وذهابًا. إذا كان يهتزّ كثيرًا، فقد تكون الأرضية أو قوائم الجهاز غير مستويتين. 

 

استخدم ميزان تسوية للتحقق من توازن الجهاز. إذا كان الجهاز غير متوازن، فاضبط القوائم بالنزول أسفل الغسالة والبحث عن صواميل الزنق على القوائم. فُك الصواميل بعض الشيء وقم بتدوير القوائم في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة حتى تلامس الأرض بإحكام. اربط كل صواميل الزنق مرةً ثانية يدويًّا.

تُظهر الشاشة الموجودة على غسالة Beko علامة قفل أو أحرف "Con". هل هذا طبيعي؟

هذا يعني أنه تم تنشيط قفل أمان الأطفال. لا يمكنك إدخال أي تغييرات على البرامج أو درجة الحرارة أو السرعة أو الوظائف الإضافية في أثناء تنشيط القفل. 

 

لإلغاء تنشيط قفل أمان الأطفال، اضغط على زري الوظيفة الإضافية الأول والثاني في وقت واحد لمدة ثلاث ثوانٍ في أثناء تشغيل أي برنامج. وستومض الأضواء على الأزرار بينما تحاول القيام بذلك. 

 

يمكنك كذلك تبديل مقبض تحديد البرنامج إلى وضع On/Off (تشغيل/إيقاف) عندما لا يكون أي برنامج قيد التشغيل لإلغاء تنشيط القفل.

 

قد يختلف إجراء تنشيط/إلغاء تنشيط قفل أمان الأطفال باختلاف الطراز. إذا لم تعمل الإجراءات المذكورة أعلاه، فعليك الرجوع إلى دلائل المستخدم. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك.  

كيف يُمكنني ضبط برنامج التأخير الزمني على غسالة Beko أو إلغاؤه؟

إذا أردت انتهاء دورة التجفيف في وقت متأخر، يمكنك تأخير بدء البرنامج المحدد أو ضبطه على وقت انتهاء (وفقًا لطراز جهازك). وبشكل خاص، يكون هذا الأمر مفيدًا للغاية إذا كانت تكلفة الكهرباء أو الماء منخفضة خلال ساعات محددة من اليوم.

 

لضبط برنامج مؤجل، قم بتحميل مجفف الملابس الخاص بك واختر البرنامج بالإضافة إلى الوظائف الإضافية التي تحتاج إليها. اضغط على End Duration/End Time (إنهاء التشغيل/زمن الانتهاء) (أيًا كان المتوفر على لوحة التحكم الخاصة بك). يُمكنك الآن ضبط الوقت الذي تريد فيه إنهاء عملية التجفيف وبدء مجفف الملابس كالمعتاد. يُمكنك إلغاء وظيفة التأخير الزمني عبر إيقاف تشغيل الجهاز وإعادة تشغيله مجددًا.

 

بالنسبة إلى مجففات الملابس من Beko التي تحتوي على أزرار Delayed Start (البدء المؤجل) على لوحات التحكم الخاصة بها، يُمكنك إعداد بدء تشغيل مؤجل للبرنامج. قم بوضع حمولة مجفف الملابس واختر البرنامج والوظائف الأخرى كالمعتاد. قم بضبط زمن البدء من خلال الضغط على زر Delayed Start (البدء المؤجل) (أو أزرار Delayed Start (التشغيل المؤجل) + أو -، إذا كانت متاحة). يُمكنك الآن بدء تشغيل مجفف الملابس الخاص بك. إذا أردت إلغاء العد التنازلي وبدء التجفيف على الفور، فاضغط على زر البدء وقم بتقليل الزمن المتبقي حتى وصوله إلى 0. سوف يؤدي الضغط على زر البدء مرةً أخرى إلى بدء البرنامج كالمعتاد.

 

إذا كان زر Time Delay (التأخير الزمني) باللوحة مزودًا بالأرقام 3 و6 و9، فهذا يعني أنه يُمكنك تحديد الوقت الذي تريد فيه بدء عملية التجفيف. يتم تحديد تأخير مدته 3 ساعات عند الضغط على الزر مرة واحدة. إذا ضغطت على الزر نفسه مرةً أخرى، فسوف يتم تحديد تأخير مدته 6 ساعات. إذا ضغطت مرةً أخرى، فسوف يبدأ البرنامج خلال 9 ساعات. إذا تم الضغط على زر Time Delay (التأخير الزمني) مرةً أخرى، فسيتم إلغاء وظيفة التأخير. بعد تحديد زمن التأخير، يُمكنك الضغط على البدء وسوف يبدأ البرنامج بعد فترة التأخير المحددة.

 

إذا كانت المواصفات أعلاه لا تنطبق على الغسالة لديك، فعليك مراجعة دليل المستخدم. إذا كنت تواجه مشكلةً في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك.

 

 لمزيد من النصائح حول مجففات الملابس، راجع دليل برامج مجفف الملابس من Beko وميزاته.

هل باب الغسالة من Beko لديّ قلاب؟ هل يمكنني قلب باب الغسالة من Beko؟

لا. لا تشتمل الغسالات من Beko على أبواب قلابة. لكن مجففات الملابس من Beko بها أبواب قلابة، ولهذا السبب يمكن أن تستفيد غرف غسل الملابس التي تشتمل على أجهزة ذات أبواب متجانبة من الأبواب التي يُفتح أحدها بعيدًا عن الآخر. 

هل يُمكنني استخدام الغسالة في الجراج؟

يُمكنك وضع الغسالة في أي مكان مزود بإمكانية الوصول إلى تجهيزات السباكة. لا بأس من استخدام الغسالة في الجراج، طالما أن درجات الحرارة ليست أقل من درجة التجمد.

أين يمكنني العثور على الرقم التسلسلي للغسالة لدي؟

لكل غسالة من Beko رقم تسلسلي مميز. ويمكن العثور عليه على الإطار داخل الباب.

المواد

هل تريد المزيد من المساعدة؟