شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة

2 دقيقه قراءه

كيف يتم غسل الأحذية الرياضية في الغسالة؟

طريقة غسل الأحذية الرياضية في الغسالة
طريقة غسل الأحذية الرياضية في الغسالة

 

 

نعم ما سمعته حقيقي! يمكنك بالفعل تنظيف (بعض) الأحذية الرياضية في الغسالة. فنظرًا إلى أن الأحذية الرياضية في الغالب تكون مصنوعة من أقمشة صناعية، فإنها قد تبلي بلاءً حسنًا في الغسالة، وإذا تم تنفيذ هذه العملية بشكل صحيح، فإن هذه الأحذية يمكن أن تخرج من الغسالة بمظهر جديد تمامًا. سيساعدك هذا الدليل الصغير على إضفاء مظهر من الطراز الأول على حذائك من جديد.

 

 

 

الاطلاع على ملصق العناية

 

هناك قاعدة ذهبية، ذكرناها من قبل مرارًا وتكرارًا، لغسل أي نوع من الملابس وهي الاطلاع على ملصق العناية أولاً. قد لا تخوض ملصقات العناية للأحذية الرياضية في تفاصيل حول درجات الحرارة أو دورات الغسل، ولكن من المفترض أن تشير إلى ما إذا كانت الأحذية صالحة للغسل في الغسالة أم لا. إذا كان استخدام الغسالة غير مناسب لهذا الزوج تحديدًا، يمكنك دائمًا غسله يدويًّا.

 

 

 

تجهيزها للغسل في الغسالة

 

أولاً، فُك الأربطة من الأحذية الرياضية، ثم افرك أي طين أو أوساخ زائدة من عليها. الخيار الأمثل أن تضع الأربطة والأحذية الرياضية في كيس شبكي. سيمنع هذا سقوط الأحذية الرياضية في أي مكان، خاصةً بالقرب من موانع التسرب المطاطية للأبواب. بعد وضع الأحذية الرياضية في الحلة، من المستحسن إضافة بعض المناشف أيضًا؛ لأن هذه ستكشف مكان الأحذية الرياضية التي تتحرك في أنحاء الحلّة. أخيرًا، أفضل إجراء هو غسل الأحذية الرياضية عند درجة حرارة 30 درجة مئوية لتجنب حدوث انكماش أو تشويه في الشكل والتأكّد من استخدام منظف ألوان عالي الجودة.

 

 

 

في كل الأحوال، يُمنع تجفيفها في مجفف الملابس

 

قد ترى أن خيار تجفيف الأحذية الرياضية في المجفف بعد غسلها مغرٍ للغاية، لكن هذه طريقة مضمونة لإتلافها. فرأس المجفف سيشوه شكل الحذاء الرياضي وقد يتسبب في تشقق النعل المطاطي وتشوهه. اتركها في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس حتى يجفهها الهواء، أو تحت مبرد إذا لم يكن الطقس كما تشتهي.

 

وما دمت قد توخيت الحذر واتبعت ملصق العناية بالأحذية الرياضية، فستحصل على زوج أحذية ذي مظهر رائع يضاهي الجديد مع الحد الأدنى من المشكلات.

 

 

هل تُفضّل التحدث مع أحد الموظفين؟