شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة
كيف يمكننا المساعدة؟

اريد المساعدة بخصوص

حدد المنتج تحديد المشكلة .
كيف يمكننا المساعدة؟
اريد المساعدة بخصوص

ابدأ من جديد

الأسئلة الشائعة

يصدر مجفف الملابس من Beko صفيرًا خمس مرات عندما أضغط على زر أو عند تدوير مقبض تحديد البرامج. هل هذا طبيعي؟

يعني ذلك أن قفل أمان الأطفال الموجود في مجفف الملابس نشط. 

لإلغاء تنشيط قفل أمان الأطفال، اضغط على زر الإشعار الصوتي / الجرس وزر البدء / الإيقاف المؤقت / الإلغاء / الإنهاء في الوقت نفسه لمدة ثلاث ثوانٍ في أثناء تشغيل أي برنامج. وستومض الأضواء على الأزرار بينما تحاول القيام بذلك. 

يمكنك كذلك تبديل مقبض تحديد البرنامج إلى وضع On/Off (تشغيل/إيقاف) بينما لا يكون أي برنامج قيد التشغيل لإلغاء تنشيط القفل. 

قد يختلف إجراء تنشيط/إلغاء تنشيط قفل أمان الأطفال باختلاف الطراز. إذا لم تعمل الإجراءات المذكورة أعلاه، فعليك الرجوع إلى دلائل المستخدم. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك.  

كيف أضبط برنامجًا بميزة التأخير الزمني أو ألغيه في مجفف الملابس من Beko؟

إذا أردت انتهاء دورة التجفيف في وقت متأخر، يمكنك تأخير بدء البرنامج المحدد أو ضبطه على وقت انتهاء (وفقًا لطراز جهازك). وبشكل خاص، يكون هذا الأمر مفيدًا للغاية إذا كانت تكلفة الكهرباء أو الماء منخفضة خلال ساعات محددة من اليوم.

 

لضبط برنامج مؤجل، قم بتحميل مجفف الملابس الخاص بك واختر البرنامج بالإضافة إلى الوظائف الإضافية التي تحتاج إليها. اضغط على End Duration/End Time (إنهاء التشغيل/زمن الانتهاء) (أيًا كان المتوفر على لوحة التحكم الخاصة بك). يُمكنك الآن ضبط الوقت الذي تريد فيه إنهاء عملية التجفيف وبدء مجفف الملابس كالمعتاد. يُمكنك إلغاء وظيفة التأخير الزمني عبر إيقاف تشغيل الجهاز وإعادة تشغيله مجددًا.

 

بالنسبة إلى مجففات الملابس من Beko التي تحتوي على أزرار Delayed Start (البدء المؤجل) على لوحات التحكم الخاصة بها، يُمكنك إعداد بدء تشغيل مؤجل للبرنامج. قم بوضع حمولة مجفف الملابس واختر البرنامج والوظائف الأخرى كالمعتاد. قم بضبط زمن البدء من خلال الضغط على زر Delayed Start (البدء المؤجل) (أو أزرار Delayed Start (التشغيل المؤجل) + أو -، إذا كانت متاحة). يُمكنك الآن بدء تشغيل مجفف الملابس الخاص بك. إذا أردت إلغاء العد التنازلي وبدء التجفيف على الفور، فاضغط على زر البدء وقم بتقليل الزمن المتبقي حتى وصوله إلى 0. سوف يؤدي الضغط على زر البدء مرةً أخرى إلى بدء البرنامج كالمعتاد.

 

إذا كان زر Time Delay (التأخير الزمني) باللوحة مزودًا بالأرقام 3 و6 و9، فهذا يعني أنه يُمكنك تحديد الوقت الذي تريد فيه بدء عملية التجفيف. يتم تحديد تأخير مدته 3 ساعات عند الضغط على الزر مرة واحدة. إذا ضغطت على الزر نفسه مرةً أخرى، فسوف يتم تحديد تأخير مدته 6 ساعات. إذا ضغطت مرةً أخرى، فسوف يبدأ البرنامج خلال 9 ساعات. إذا تم الضغط على زر Time Delay (التأخير الزمني) مرةً أخرى، فسيتم إلغاء وظيفة التأخير. 

بعد تحديد زمن التأخير، يُمكنك الضغط على البدء وسوف يبدأ البرنامج بعد فترة التأخير المحددة.

 

لمزيد من المعلومات، يُرجى الرجوع إلى دليلنا بخصوص برامج مجفف الملابس من Beko وميزاته.

هل يُمكنني استخدام مجفف الملابس في الجراج؟

يتطلب مجفف الملابس وجوده في بيئة جيدة التهوية وخالية من الأتربة لكي يعمل بشكل سليم. ولذا لا نوصي باستخدام مجفف الملابس في الجراج. 

أين يمكنني العثور على الرقم التسلسلي لمجفف الملابس؟

لكل مجفف ملابس من Beko رقم تسلسلي فريد. ويمكن العثور عليه على الإطار داخل الباب.

المواد

هل تريد المزيد من المساعدة؟