شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة

1 دقيقه قراءه

كيف يُنقل مجفف الملابس عند تغيير مكان السكن؟

كيف يُنقل مجفف الملابس عند تغيير مكان السكن؟
كيف يُنقل مجفف الملابس عند تغيير مكان السكن؟

 

 

ليس هناك شك في أن تغيير مكان السكن هو واحد من أكثر الأشياء التي سيجب عليك القيام بها إثارةً وإرهاقًا في الوقت نفسه؛ ومن ثمَّ يجدر استثمار بعض الوقت لجعله خاليًا من المشاق وممكنًا.

 

ومع كل جهود التغليف والتعبئة والتخطيط التي يتم بذلها فيه، من السهل أن تنسى أن أجهزتك المنزلية ستنتقل معك. ستحتاج إلى التأكد من نقل هذه الأجهزة بأمان وبشكل صحيح، وهذا يتطلب القليل من التخطيط. سيخبرك هذا الدليل المفيد بالضبط ما عليك القيام به لتحضير كل جهاز من أجهزتك للانتقال إلى مكان سكنك الجديد.

 

 

 

التجهيز

 

في البداية، افصل مجفف الملابس من مأخذ التيار الكهربائي الرئيسي. وحسب ما إذا كان مجفف الملابس لديك موصّلاً بمصدر إمدادات الماء أو به فتحات تهوية أم لا، افصل خرطوم ماء الصرف أو أنبوب فتحة التهوية. اسحب مجفف الملابس خارج مكانه، واشبك كابل الطاقة أو الصقه بالجزء الخلفي من الجهاز. إذا كان مزودًا بخزان، فتذكّر تفريغه. 

 

قبل تحريك الجهاز، تأكّد من أن الأجزاء الداخلية منه جافة تمامًا، وأن فلتري الوبر والمضخة نظيفان. للحصول على مزيد من النصائح، طالع الدليل الذي نقدمه لك بخصوص كيفية تنظيف مجفف الملابس. 

 

 

 

النقل

 

عندما تكون مستعدًا لتحريك الجهاز، اسحبه خارجًا من مكانه وثبّت الباب في وضع الإغلاق باستخدام شريط أو حبل. إذا كنت بصدد نقل الجهاز بنفسك، فتأكد من اصطحاب شخص آخر على الأقل لمساعدتك؛ لأن مجففات الملابس تتميز بوزن ثقيل. 

 

نوصيك بلف الجهاز بتغليف فقاعي أو بطانية أو أي شيء لامتصاص الصدمات التي قد يعاني منها في أثناء النقل. ثبّت الجهاز بالعربة أو الشاحنة التي سيتم نقلها فيها بحبال شديدة المتانة.

 

 

 

النقل إلى المكان الجديد والتركيب

 

استخدم دليل التركيب لمساعدتك على إعادة تركيب مجفف الملابس  في بيتك الجديد.

 

 

 

هل تُفضّل التحدث مع أحد الموظفين؟