شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة

2 دقيقه قراءه

5 معلومات مغلوطة عن مجفف الملابس تم الكشف عن عدم صحتها

5 معلومات مغلوطة عن مجفف الملابس تم الكشف عن عدم صحتها
5 معلومات مغلوطة عن مجفف الملابس تم الكشف عن عدم صحتها

 

 

هناك الكثير من المعلومات المغلوطة المنتشرة بخصوص مجفف الملابس. وبالرغم من أنها ليست بالمستوى نفسه من الإثارة الذي توحي به عبارة "أخبار كاذبة"، فإن الأمر يستحق معرفة الحقيقة من الخيال عندما يتعلق الأمر بالأجهزة التي تقتنيها. سيدحض هذا المقال 5 معلومات مغلوطة هي الأكثر شيوعًا بشأن مجففات الملابس.

 

 

 

المعلومة المغلوطة رقم 1: "لست بحاجة إلى تنظيف فلتر الوبر بعد كل استخدام"

 

حسنًا، إذا كنت لا تعبأ بانخفاض أداء التجفيف، وزيادة استهلاك الطاقة، وتكوين نسالات وبرية على كل ملابسك، فبالتأكيد يمكنك ترك فلتر الوبر على حالته. ومع ذلك، توصي كل الشركات المصنّعة بتنظيف فلتر الوبر بعد كل حمولة. والأمر سريع وسهل؛ ومن ثمَّ سيوفر عليك الإسراع باعتياده الوقت والمال على المدى البعيد.

 

 

 

المعلومة المغلوطة رقم 2: "يمكنك ملء المجفف بكمية زائدة"

 

لا يمكنك بالتأكيد. في الحقيقة، يُعدُّ ملء مجفف الملابس لديك بالحمولة المناسبة عاملاً أساسيًّا للحصول منه على أفضل أداء. وتدفق الهواء عامل رئيسي في كفاءة التجفيف؛ ومن ثمَّ إذا ملأت الحلة بشكل مفرط للغاية، فإن أداء التجفيف يتأثر بصورة خطيرة. والأمر لا يقتصر على هذا فحسب؛ فالحمولات الزائدة يمكنها التسبب في تعطّل منظم الحرارة والسير. فالقاعدة الأساسية التي يجب الأخذ بها هي ملء الحلة إلى ما فوق نصف سعتها.

 

 

 

المعلومة المغلوطة رقم 3: "ستتعرض كل ملابسي للانكماش!"

 

كلا، لن يحدث. قراءتك لملصق العناية في الملابس سوف يخبرك ما إذا كانت ملابسك صالحة للتجفيف في مجفف الملابس أم لا، وما هي الإعدادات التي يجب استخدامها عند التجفيف. انتبه عند التعامل مع البرامج أو الميزات الخاصة بمواد معينة في مجفف الملابس لديك ليتسنى لك العناية بقطع الملابس الأكثر حساسيةً.

 

 

 

المعلومة المغلوطة رقم 4: "المجففات تلتهم الجوارب"

 

مهما يكن المكان الذي تعيش فيه الأشباح التي ترعب جواربك، فهي بالتأكيد ليست في مجفف الملابس لديك. إذا كنت تعتقد أن جواربك تختفي، فعلى الأرجح ستجدها على الأرض بين الحلة وسلة الملابس. افحص أسفل الجهاز وبجانبه. والأمر نفسه ينطبق على الغسالة.

 

 

 

المعلومة المغلوطة رقم 5: "شراشف منعّم الأقمشة تتسبب في نشوب حرائق"

 

ليست شراشف منعّم الأقمشة هي التي تتسبب في نشوب الحرائق، بل قلة العناية والصيانة. لا نريد أن تصاب بالهلع ولكن يمكن أن تنشب الحرائق في مجفف الملابس إذا لم يُستخدم بالطريقة المناسبة ويحصل على العناية الصحيحة.

 

سيساعد تنظيف فلتر الوبر بعد كل حمولة، والحرص على عدم انسداد أنابيب التهوية، وتنظيف الجهاز وصيانته بشكل عام على جعل احتمالية وقوع مثل هذا الأمر منعدمة عمليًّا.

 

 

هل تُفضّل التحدث مع أحد الموظفين؟