شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة

مكيف الهواء TROPICAL AC
موديل الانفرتر

المثالي

مكيف الهواء
TROPICAL AC
موديل الانفرتر

توفر مكيفات الهواء TROPICAL AC من بيكو تبريدًا وتدفئة قويين للهواء ، إلى جانب ميزات فائقة مثل التنظيف الذاتي الذي يمنحك هواءً أكثر نقاءً وصحة في المنزل.

المحرك الانفرتر

يهتم الناس بالكفاءة والمتانة ،
ووقتهم وأموالهم لا تقدر بثمن.
ابتكرت شركة Beko تقنية ذكية لتلبية هذه المتطلبات

 متانة و كفاءة عالية

 توفير للطاقة
(٣٠%,٥٠%,٧٠% )

Jet Cool /Heat function

تبريد أو تدفئة بشكل أسرع

عندما تشعر بالحرارة، ستبحث عن أي وسيلة للتبريد في أسرع وقت ممكن! لسوء الحظ ، تستغرق العديد من أجهزة التكييف بعض الوقت لتبريد الغرفة بشكل جيد. لذلك، تستخدم JetCool و JetHeat ضواغط دوارة مزدوجة لتبريد الغرفة أو تسخينها في ثوانٍ! عندما تضغط على زر turbo، تنخفض درجة حرارة الغرفة إلى ١٨ في ٣٠ ثانية فقط ، أو ما يصل إلى ٤٠ درجة حرارة في ٦٠ ثانية. لذا في المرة القادمة التي تعود فيها الى المنزل بعد يوم حار في الصيف او يوم بارد في الشتاء، ما عليك سوى تشغيل مكيف الهواء والحصول على درجة حرارة الغرفة المثالية في أي وقت من الأوقات!

Active Carbon Filter

حافظ على هواء منعش وبارد

مكيفات الهواء تحصد السمعة السيئة لأنها تجعل الهواء مغْبرًا أو غير صحي بشكل عام. يعمل مصفي الكربون النشط في أحدث مكيفات بيكو على إلغاء هذه المخاوف. تضمن هذه المرشحات هواء منعشا وصحيا على الدوام. تعمل هذه المرشحات عبر التقاط جزيئات الغبار الصغيرة و إمتصاص الروائح لتضمن حصولك على هواء بارد ومنعش كما تريد. لذا قم بتشغيل مكيف الهواء وإستمتع بالنسيم البارد داخل منزلك!

GoldGuard

يدوم لفترة أطول مع كفاءة قصوى

حتى عندما يعمل مكيف الهواء بشكل مثالي، فإن الوحدة الخارجية تتعرض للشوائب وهي تؤثر على كيفية عملها بشكل جيد. يتميز Gold Guard من Beko بطلاء ذهبي فريد مضاد للتآكل يمنع تكاثر البكتيريا، بالتالي ديمومة أطول لمكيف الهواء الخاص بك. ليس ذلك فحسب، تضمن تقنية Gold Guard كفاءة لفترة أطول، بغض النظر عن الطقس بالخارج بفضل المبخر الذهبي والمكثف لإزالة الجليد. لذا استمتع بمنزلك الرائع لفترة أطول دون أن تقلق بشأن ما يدور بالخارج!

اكتشف مكيفات الهواء TROPICAL AC
موديل الانفرتر

Products go here