شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة
راحة مُلهِمة
راحة مُلهِمة

2 م قراءة

راحة مُلهمة: تصميم المطبخ الإيطالي الذي يناسب كل الأوقات
راحة مُلهِمة: تصاميم المطبخ الإيطالي الأكثر روعة من دون منازع

يُعدّ المطبخ الإيطالي مثالاً للأناقة، لذا لا عجب أن يكون هذا الطراز أحد أشهر الطُرُز عندما يتعلق الأمر بتصميم المطبخ الحديث. على الرغم من أن المطابخ الإيطالية دافئة وريفية عادةً، فإنها تستخدم مواد فاخرة مثل الخشب الداكن والرخام. ويمكنكِ موازنة هذا التصميم باللون الرمادي الداكن والبني بدلاً من الألوان الفاتحة والزاهية لخلق مساحة فريدة ومميزة. فإذا كنتِ تخططين لإعادة تصميم المطبخ وتريدين مطبخًا فاخرًا، فقد يكون الطراز الإيطالي هو الخيار المناسب لكِ. 

 

خذي عناصر من الأناقة الإيطالية وابتكري المطبخ الأنيق الذي تحلُمين به. فالمطابخ المستوحاة من المطبخ الإيطالي هي أفضل طريقة لخلط الأسلوب التقليدي والمعاصر لخلق مساحة تبهر ضيوفك حقًا.  

اللون الرمادي الداكن مقابل الأسطح الرخامية الجميلة 

ليس من الضروري أن تكون المطابخ الإيطالية ريفية. ففي الواقع، أظهر العديد من مالكي المنازل الذين يهتمون بالتصميم الداخلي مدى حداثة وأناقة المطبخ الإيطالي. فاختاري تصميمًا بسيطًا يتميز بخطوط تمييز واضحة وألوان متباينة. حيث يمنح الجدار بدرجة اللون الرمادي الداكن مقابل سطح منضدة من الرخام باللون الرمادي الفاتح شعورًا حقيقيًا بالأناقة.

 

تناسب المطابخ المستوحاة من المطبخ الإيطالي نمط المنازل ذات التصميم الداخلي الداكن، وتتكامل بسلاسة مع باقي مساحة المعيشة. لذا استخدمي تباين درجات الألوان المختلفة من الرمادي الداكن والبني على الجدران وخزائن المطبخ. وضَعي اللمسات الأخيرة للمظهر العام بإضاءة مميزة تتضمن اللون الذهبي أو النحاسي للحصول على مظهر رائع حقًا. 

مصابيح الإضاءة المميزة 

تكون المطابخ الإيطالية براقة ومبهجة عادةً. والإضاءة المميزة هي الطريقة المثالية لتحقيق هذا المظهر من دون الحاجة إلى اختيارها كلها باللون الأبيض. وتضفي المصابيح المعلقة المستوحاة من المطبخ الإيطالي أعلى الطاولة التي تتوسط المطبخ نمطًا وفخامة لا تتطلب جهدًا. 

 

للحصول على مظهر أكثر فخامة، اختاري إضاءة كبيرة مع وعاء نحاسي كبير. أو اختاري كرة إضاءة أكثر أناقة وعصرية للغاية لتعليقها فوق طاولة المطبخ أو الطاولة التي تتوسطه. 

عصري للغاية  

لإضفاء لمسة عصرية على الطراز الإيطالي، اختاري مظهرًا مفتوحًا يبرز جمال المكان. يوفر تصميم المطبخ القياسي مظهرًا عصريًا وأنيقًا للغاية يتميز بالتنوع والتأثير البصري. للحصول على هذا المظهر، اختاري لوحة ألوان محايدة تتضمن اللون الرمادي والفضي والأسود ودرجات البني الداكن. يشكل هذا خلفية ممتازة لمطبخ عصري وتصميم داخلي مستوحى من الطراز الإيطالي ويتميز بلمسات جريئة. لذا استخدمي تباين هذه الألوان مع المكونات الطبيعية مثل أسطح المناضد المصنوعة من الجرانيت أو الرخام لإضفاء أناقة حقيقية. 

الأمر يكمن في التفاصيل 

على الرغم من أن الطراز الإيطالي الحديث قد ابتعد كثيرًا عن المطبخ الريفي، فإنه يوجد العديد من العناصر التي يمكنكِ إضافتها إلى تصميمكِ ليكون مبهرًا حقًا. تتباين الأجهزة واللوازم في التصميم الإيطالي. اجمعي بين البرادات والثلاجات الأنيقة للغاية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ  وماكينة تحضير القهوة بالغة الأهمية. اختاري ماكينة تحضير قهوة حديثة  تمنحك تجربة صانع القهوة بلمسة زر واحدة. 

 

اذهبي إلى ما هو أبعد من ذلك باستخدام الصنابير المميزة. يتماشى اللون الذهبي والنحاسي بطريقة جيدة للغاية مع الرمادي والبني الداكن. فاختاري تصاميم بسيطة وأنيقة تلفت الأنظار، وسيكون من الأفضل لو كانت الصنابير تعكس أسطح العمل الرخامية الجميلة. 

كل الأناقة التوسكانية

إذا كنتِ ترغبين بالفعل في إثارة الإعجاب بتصميم مطبخ إيطالي فخم، فاختاري بعض الأناقة التوسكانية. ويمكنكِ الحصول على هذا المظهر باستخدام الخشب الداكن والإضاءة الفاخرة والمنضدة الرخامية والشفاط. يوفر ذلك ملمسًا طبيعيًا رائعًا وأنيقًا للغاية. 

مشاركه