الشراكات
شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة
03-BEKO-Sponsorship6_1920x450

 

الشراكات

تتّحد كل الشراكات

 

بهدف تحقيق غرض واحد:

 

#EatLikeAPro (#تناول الطعام كالمحترفين)

بحلول عام 2025، سيبلغ عدد الأطفال الذين يعانون البدانة في العالم 70 مليون طفل. استنادًا إلى ذلك، أطلقنا مبادرة عالمية عام 2017 لمكافحة الارتفاع الهائل في معدلات السمنة لدى الأطفال في مختلف أنحاء العالم: Eat Like A Pro (تناول الطعام كالمحترفين). 

 

تهدف مبادرة #EatLikeAPro (#تناول الطعام كالمحترفين) إلى مساعدة الأهل في جعل أطفالهم يتناولون الطعام الصحي وقد خطرت في بالنا فكرة. بعد اكتشافنا أن 80% من الأطفال سيتناولون طعامًا صحيًا أكثر إذا علموا أن أبطالهم أيضًا يفعلون ذلك، قررنا توحيد قوانا مع المحترفين في مجالات مختلفة.  

 

تتمحور حملة #EatLikeAPro (#تناول الطعام كالمحترفين) حول كيفية بلوغ أكبر نجوم العالم لما هم عليه من خلال استخدام كل ميزة صحية لتحقيق أقصى قدر من الأداء.

نادي برشلونة لكرة القدم

نشأت شراكتنا مع نادي برشلونة لكرة القدم من الرغبة المتبادلة في إحداث فرق في حياة الناس في مختلف أنحاء العالم. تعود رعايتنا للفريق إلى فترة ما قبل حملة Eat Like A Pro، غير أن تعاوننا تعزز بفضلها.

 

يشكّل نادي برشلونة لكرة القدم الشريك المثالي في هذه المبادرة، باعتباره أحد أهم نوادي كرة القدم في العالم، فضلاً عن أنه يطوّر الوعي بشأن الصحة واللياقة البدنية، تحديدًا على مستوى الشباب. تُعدّ هذه كلها قيَمًا آمنت بها Beko منذ أكثر من ستين عامًا.

منحت هذه الشراكة العائلات في مختلف أنحاء العالم إمكانية الوصول إلى العادات الغذائية التي يتّبعها أهم نجوم الرياضة على مستوى العالم. لدعم هذا، ابتكرنا وصفات "Eat Like A Pro" (تناول الطعام كالمحترفين) التي تتضمن وصفات حصرية معتمدة من قبل اختصاصية التغذية في نادي برشلونة، الدكتور ماريا أنطونيا ليزاراجا دالو. هذا وابتكرنا موقع Eat Like a Pro (تناول الطعام كالمحترفين) الإلكتروني حيث يمكن للعائلات الوصول إلى مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية وأفكار حول تناول الطعام الصحي والوصفات.

 

يعلّق سفير حملة Eat Like A Pro (تناول الطعام كالمحترفين) ونجم نادي برشلونة جيرار بيكيه قائلاً: "أشعر بسعادة غامرة لكوني سفير هذه الحملة المهمة والأولى من نوعها. نظرًا إلى أنني بدأت مسيرتي الرياضية في سن مبكرة، أصبحت أقدّر أهمية التغذية والأكل الصحي، والآن كوني أب لطفلين، أشعر بأن هذا الأمر مهم أكثر من أي وقت مضى. إن الإحصاءات العالمية المتعلقة بالسمنة لدى الأطفال صادمة ولا تُظهِر أي علامات تحسن، لذا أشعر بالفخر بالعمل مع Beko والنادي الذي أنتمي إليه للمساعدة في معالجة هذه القضية العالمية."

اليونيسف

منذ أكثر من سبعين عامًا ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) تناضل لتحقيق حقوق الطفل وصحته. وقد تعاونا معها كجزء من حملة Eat Like A Pro (تناول الطعام كالمحترفين) عام 2018.

 

أسفرت الشراكة عن نتائج فورية، عندما جمعنا مبلغ مليون يورو في 11 يومًا للصندوق، بفضل الدعم الهائل من المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي في كل أنحاء العالم. 

قامت كل من Beko واليونيسف بإطلاق حملة التبرعات لليونيسف رسميًا في 30 أبريل 2018 كجزء من حملة Eat Like A Pro (تناول الطعام كالمحترفين). وأدى كل منشور تمت مشاركته عبر Twitter أو Instagram باستخدام #EatLikeAPro إلى التبرع بيورو واحد لليونيسيف.

 

ومن خلال مشاركة أكثر من مليون منشور في غضون أول 11 يومًا، تستفيد حاليًا أكثر من 500 ألف عائلة من إمكانية وصول أفضل إلى طعام صحي أكثر ونظام غذائي أكثر توازنًا.

 

ويعلّق فيكتور أغوايو، رئيس برنامج التغذية العالمي التابع لليونيسيف قائلاً: "تؤثر السمنة لدىالأطفال بشكل متزايد في العائلات والبلدان الأكثر فقرًا، ويعود هذا إلى حد كبير إلى الأنظمة الغذائية التي لا توفّر للأطفال كل المواد الغذائية التي يحتاجون إليها لكي ينموا بطريقة صحية. نرحّب بدعم شريكَينا Beko ونادي برشلونة اللذين سيعملان بشكل وثيق معنا لإحداث تغيير إيجابي لدى الأطفال على مستوى العالم."

 

 

 

فريق Fenerbahçe Beko

 

فريق كرة السلة للرجال

حقق فريق كرة السلة للرجال Fenerbahçe Beko ‏5 انتصارات متتالية و3 انتصارات من أصل أربعة في نهائيات الدوري الأوروبي لكرة السلة التي نُظمت مؤخرًا. ركّز هذا النجاح على اجتذاب أفضل الشباب الذين يلعبون في أوروبا وتنمية ثقافة اللياقة البدنية والصحية والتفاني لتحسين الذات بشكل مستمر.

 

وقد توافق كل ذلك تمامًا مع القيَم التي نسعى جاهدين إلى تحقيقها. واعتبارًا من عام 2019، أصبحت Beko الراعي الأساسي لفريق كرة السلة للرجال Fenerbahçe، وظهر شعارنا على قميص اللاعبين كجزء من شراكة التسمية.  

اعتمد زيلكو أوبرادوفيتش المدرّب الأسطوري لفريق كرة السلة للرجال Fenerbahçe Beko بالكامل مبادرة Eat Like A Pro (تناول الطعام كالمحترفين). 

 

يعتقد أوبرادوفيتش أن تناول الطعام كالمحترفين يشكل "مسؤولية ضخمة" وتعهد بأن يكون لاعبيه "قدوة في عاداتهم الغذائية للأجيال المستقبلية."

بطولة أوروبا

 

لدوري الأساطير

تُعتبر بطولة أوروبا لدوري الأساطير الحدث الأول في العالم للرياضات الإلكترونية حيث يتنافس اللاعبون المحترفون في الرياضات الإلكترونية على أعلى مستويات المنافسة مع معدلات مشاهدة تفوق 99 مليون شخص للحدث في كل أنحاء العالم.

 

أصبح العالم اليوم يعرف أن لاعبي الرياضات الإلكترونية المحترفين هم رياضيون أيضًا، بعد أن خاضوا صراعًا طويلاً للوصول إلى الاعتراف بهم على هذا النحو. كما هو الحال مع محترفي الرياضات التقليدية، يتدرّب لاعبو دوري الأساطير مع اختصاصيي التغذية المحترفين ويعتبرون أن تناول الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام هو جزء مهم من النجاح. 

على عكس محترفي الرياضات الإلكترونية، يبدو أن أغلب المعجبين لا يدركون أهمية تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة. عام 2019، تعاونا مع شركة Riot Games لكي نصبح مورّدًا رسميًا لبطولة أساطير أوروبا.

 

معًا، نعمل مع لاعبين محترفين لتعزيز العادات الغذائية الصحية لدى الجمهور الرقمي الذي ينظر إليهم كأبطال. تسمح لنا هذه الشراكة بالتعرّف على أحدث مجموعة من الرياضيين الذين انضموا إلى عالم الرياضة والوصول إلى جمهور جديد.