Thank you for your feedback
You just added this product to your wishlist.
You just removed this product from your wishlist.
You can't add more to wishlist
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
You can only compare products from the same category.
You just added an item to compare! Keep going!
You just removed an item to compare! Keep going!
Your compare list is full!
You only added 1 product. Please add more products to compare

سياسة خصوصية الموقع الإلكتروني[الشركة]

تلتزم ("نحن") [شركة بيكو مصر للتجارة ش.م.م] بحماية خصوصيتك. وتوضح سياسة الخصوصية هذه كيفية استخدامنا للبيانات الشخصية ومشاركتها وحمايتها ومعالجتها بطريقة أخرى (كما هو موضح أدناه) والتي يمكن أن نجمعها عنك أثناء استخدامك [هذا الموقع] [و] [أدخل وصفًا للمواقع المختلفة التي تتضمن السياسة المطبقة، على سبيل المثال، بوابة الخدمة أو أي موقع ضمان] [و] [أي موقع ويب آخر يعرض سياسة الخصوصية هذه] [(حيث يشار إليها إجمالاً باسم "المواقع")]. كما أننا عضو بمجموعة أرتشيليك. حيث يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول مجموعة أرتشيليك  على [http://www.arcelikas.com/].

وقد تمت صياغة سياسة الخصوصية هذه في ضوء اللائحة العامة لحماية البيانات ("GDPR"). حيث أننا ملتزمون باتباع اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) في جميع عمليات معالجة البيانات في المنطقة الاقتصادية الأوروبية وحيث ينطبق ذلك.

كما أن [هذا الموقع] [المواقع] ليست مخصصة للأطفال ولا نجمع عن عمد بيانات تتعلق بالأطفال.

وقد نقدم إشعارات خصوصية إضافية في مناسبات محددة عندما نقوم بجمع أو معالجة بيانات شخصية عنك. حيث يلزم قراءة هذه الإشعارات الإضافية مع سياسة الخصوصية هذه.

ما هى البيانات الشخصية التي قد نجمعها

تشير "البيانات الشخصية" إلى أي معلومات يمكن استخدامها، بمفردها أو مع معلومات أخرى، لتحديد هويتك. حيث يُسمح لنا بجمع البيانات الشخصية المتعلقة بك على النحو التالي:

• إذا كنت تستخدم [هذا الموقع] [المواقع]، على سبيل المثال، لإنشاء حساب أو طلب معلومات أو الدخول في مسابقة أو عرض ترويجي أو استطلاع أو شراء منتج أو خدمة منا، حيث يمكنك تقديم اسمك ولقبك، والعنوان، ورقم الهاتف، وعنوان البريد الإلكتروني، [ومعلومات الدفع] و[اسم المستخدم، والعنوان، والبلد، والمدينة، والرمز البريدي، وتفضيلات التسويق]، ومعلومات حول منتجك الذي يتطلب صيانة (على سبيل المثال، رمز المنتج، والعيوب التي تم العثور عليها والإصلاحات).

• إذا قمت بإرسال تعليق على إحدى صفحات منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا (على سبيل المثال، استفسار حول منتجاتنا باستخدام صفحة الفيس بوك الخاص بنا)، فقد نقوم بجمع هذا التعليق، بما في ذلك أي بيانات شخصية واردة بهذا التعليق (على سبيل المثال، اسمك).

• قد نتلقى أيضًا بيانات شخصية عنك من جهات خارجية مختلفة، مثل تجار التجزئة التابعين لجهات خارجية إذا اشتريت منتجاتنا عبر هذه الأطراف الثالثة أو من موفري التحليلات، مثل جوجل ، وشبكات الإعلانات (راجع سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا [أدخل ارتباطًا تشعبيًا] لمزيد من المعلومات).

• قد يقوم [موقعنا] [المواقع] أيضًا بجمع معلومات حول متصفحك أو جهازك المحمول تلقائيًا. وقد نستخدم ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب والتقنيات المماثلة لمساعدتنا في فهم نشاطك على [موقعنا] [المواقع]. وتتضمن البيانات التي نجمعها تلقائيًا نوع متصفح الويب أو الجهاز المحمول ونظام التشغيل الخاص بك وعنوان الـ IP (برتوكول الإنترنت) الخاص بك وعنوان الـ URL (محدد مواقع المعلومات) للصفحة المقصودة وموقع الإحالة ووقت وتاريخ استخدام [موقع الويب] [المواقع] و مصطلحات البحث التي تستخدمها للوصول إلى [هذا الموقع] [المواقع]. يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط [أدخل ارتباطًا تشعبيًا] لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة التي ننشرها على [هذا الموقع] [المواقع].

[نقوم أيضًا بجمع واستخدام ومشاركة البيانات المجمعة مثل البيانات الإحصائية أو الديموغرافية لأغراض مختلفة. حيث تشير "البيانات المجمعة" إلى المعلومات التي يمكن الحصول عليها من بياناتك الشخصية ولكنها لن تكشف عن هويتك بشكل مباشر أو غير مباشر، على سبيل المثال، البيانات المجمعة المتعلقة بجميع زوار موقعنا على الويب.]

كيف نستخدم بياناتك الشخصية

نستخدمها بالحد الذي يسمح به القانون، حيث نستخدم بياناتك الشخصية للأغراض التالية واستناداً إلى الأسس القانونية التالية:

الضرورة التعاقدية

قد نعالج أو نستخدم بياناتك الشخصية عندما يكون ذلك ضروريًا للدخول في عقد معك لتوفير منتجاتنا أو خدماتنا أو لأداء التزاماتنا بموجب هذا العقد. على سبيل المثال، قد نحتاج إلى معالجة بياناتك الشخصية من أجل:

• تزويدك بالمنتجات والخدمات التي طلبتها على [موقعنا الإلكتروني] [المواقع]، [عبر الهاتف] [عبر تجار التجزئة الخارجيين]، بما في ذلك تجهيز الطلبات، وتلقي المدفوعات، وتوفير الكتالوجات، وحجز المرتجعات والائتمانات، وإصلاح المنتجات، وإرسال قطع الغيار والملحقات، وتزويدك بضمان للمنتج الذي اشتريته؛

• إدارة علاقتنا معك والحفاظ عليها، بما في ذلك الرد على استفسار أو سؤال أو تعليق قدمته وتزويدك بخدمة العملاء؛

• السماح لك بالمشاركة في مسابقة أو ترويج أو حدث يتم الترويج له من قبلنا و / أو شركائنا في العمل؛ و

• [أدخل أي أمثلة أخرى إذا كانت ذات صلة].

قد[IaTIB1]  لا نتمكن من توفير الخدمة أو المنتج المطلوب إذا لم تزودنا ببيانات شخصية معينة للاستخدام كما هو موضح أعلاه.

الالتزام قانوني

قد يُطلب منا بالقانون جمع واستخدام بيانات شخصية معينة عنك. على سبيل المثال، قد نحتاج إلى استخدام بياناتك الشخصية من أجل:

• [تزويدك بضمان للمنتج الذي اشتريته]؛

• [أدخل أي التزامات قانونية أخرى واجبة التطبيق].

قد لا نتمكن من توفير الخدمة أو المنتج المطلوب إذا لم تزودنا ببيانات شخصية معينة للاستخدام كما هو موضح أعلاه.

مصالحنا المشروعة

قد نستخدم بياناتك الشخصية عندما يكون ذلك ضروريًا لمصالحنا المشروعة كشركة، بما في ذلك إدارة أعمالنا وتعزيزها وتحسينها وإدارة مخاطرنا. على سبيل المثال، قد نستخدم بياناتك الشخصية من أجل:

• إجراء التحليلات وأبحاث السوق لتمكيننا من تحسين [هذا الموقع] [المواقع] ومنتجاتنا وخدماتنا ومنتجات مجموعة أرتشيليك ، على سبيل المثال، عن طريق الاتصال بك لتلقي تعليقات على جودة خدمة الإصلاح لدينا؛

• إبلاغك بالإشعارات المهمة، مثل المعلومات حول التغييرات التي تطرأ على [هذا الموقع] [المواقع] وتحديثات الخدمة؛

• إبلاغك بمنتجاتنا الجديدة وخدماتنا وعروضنا الخاصة التي نعتقد أنك ستجدها ذات قيمة من خلال إرسال رسائل ترويجية، بما في ذلك الرسائل الإخبارية، عبر [البريد الإلكتروني و / أو الرسائل القصيرة و / أو الهاتف و / أو وسائل الاتصال الإلكترونية الأخرى المماثلة]، ما لم تكن موافقتك مطلوبة لمثل هذه الاتصالات (انظر أدناه). وإذا كنت تفضل عدم تلقي هذه الاتصالات، فما عليك سوى اتباع تعليمات إلغاء الاشتراك الواردة في الرسائل الترويجية التي تتلقاها أو الاتصال بنا كما هو موضح أدناه؛

• إنشاء ملف تعريف عنك لمساعدتنا على تخصيص منتجاتنا وخدماتنا واتصالاتنا التسويقية لك؛ و

• منع وكشف السلوك غير القانوني، وحماية أو إنفاذ حقوقنا القانونية، على سبيل المثال الدفاع عن الشركة في حالة وجود نزاعات قانونية.

موافقتك

قد نطلب أيضًا ، إما بشكل مباشر أو من خلال جهات خارجية موثوق بها، موافقتك المنفصلة على استخدام بياناتك الشخصية، على سبيل المثال، عندما تختار تلقي رسائل تسويقية مباشرة منا [ولمشاركة بياناتك الشخصية مع شركائنا التجاريين الذين قد يتصلوا بك من وقت لآخر لإطلاعك على آخر الأخبار والعروض عبر الهاتف أو الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني].

وإذا طلبنا موافقتك على استخدام بياناتك الشخصية، فيجوز لك لاحقًا سحبها في أي وقت عن طريق الاتصال بنا على العنوان المدرج أدناه في قسم "كيفية الاتصال بنا" دون التأثير على قانونية الاستخدام بناءً على الموافقة قبل سحبها.

وحال زودتنا ببيانات شخصية لأطراف ثالثة (مثل [رقم الهاتف])، يلزمك التأكد من إخطار الطرف الثالث صاحب الشأن قبل مشاركة بياناته الشخصية معنا من خلال إظهار سياسة الخصوصية هذه له، موضحًا أن بياناتهم الشخصية سيتم استخدامها وفقًا لسياسة الخصوصية هذه، والحصول على موافقتهم، عند الاقتضاء.

مشاركة بياناتك الشخصية مع أطراف ثالثة

من حيث المبدأ، نحن لا نشارك أو نفصح عن بياناتك الشخصية لأطراف ثالثة. ومع ذلك، قد نكشف عن بياناتك الشخصية لأطراف ثالثة في الحالات التالية:

شركات مجموعة أرتشيليك  الأخرى. فقد نشارك بياناتك الشخصية مع شركات أخرى تنتمي إلى مجموعة أرتشيليك، بما في ذلك شركتنا الأم أرتشيليك آه. آس في تركيا، والذين قد يستخدمون بياناتك الشخصية لأغراض وبطريقة تتوافق مع المعلومات المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه. وعلى وجه الخصوص، قد تسخدم أرتشيليك آه. آس بعض بياناتك الشخصية لأغراض التحليل والإبلاغ على المستوى العالمي بناءً على مصالحها المشروعة في إدارة وتطوير وتحسين أعمال مجموعة  أرتشيليك، وتوفير المنتجات والخدمات المناسبة، والامتثال للقواعد واللوائح المحلية. وقد تكشف أرتشيليك آه. آس عن بياناتك الشخصية لأطراف ثالثة (مثل مزودي الخدمة والوكلاء والسلطات والمؤسسات العامة) عندما يكون ذلك ضروريًا لشركة أرتشيليك  آه. آس لتنفيذ أنشطتها التجارية بشكل قانوني وفقًا للأغراض الموضحة أعلاه وكما هو مطلوب ويسمح به القانون المعمول به.

مقدمي الخدمة. فقد نكشف عن بياناتك الشخصية للشركات التي تقدم خدمات لنا ولشركات مجموعتنا، [مثل الشركات التي تدير [هذا الموقع] [المواقع] نيابة عنا أو البائعين الذين يقدمون الطلبات إليك]. بحيث يُطلب من مزودي الخدمة الحفاظ على سرية بياناتك الشخصية ولا يُسمح لهم باستخدام بياناتك الشخصية لأي غرض آخر غير تنفيذ الخدمات التي يؤدونها لنا.

الأطراف الثالثة حيثما يقتضي القانون ذلك. فقد نكشف عن بياناتك الشخصية لطرف ثالث إذا كان ذلك ضروريًا للامتثال لالتزام قانوني أو قرار صادر عن سلطة قضائية أو سلطة عامة أو هيئة حكومية، أو إذا كان الإفصاح ضروريًا للأمن القومي أو إنفاذ القانون أو قضايا أخرى ذات أهمية عامة.

شركاء العمل. فقد نفصح عن بياناتك الشخصية لشركائنا في العمل إذا كان ذلك ضروريًا لتوفير المنتجات والخدمات لك ، مثل خدمات ما بعد البيع أو خدمات الإصلاح للمنتجات والخدمات التي اشتريتها منا.

الأطراف الثالثة فيما يتعلق ببيع الأعمال. فقد نقوم بنقل بياناتك الشخصية إلى طرف ثالث أو أكثر إذا قمنا ببيع الأصول أو نقلها، أو شاركنا بطريقة أخرى في عملية دمج أو نقل عمل / أصول كجزء من تلك الصفقة.

أطراف ثالثة أخرى بموافقتك. يجوز لنا أيضًا مشاركة بياناتك الشخصية مع جهات خارجية أخرى عندما توافق على هذه المشاركة.

عمليات النقل الدولية لبياناتك الشخصية

عندما نشارك بياناتك الشخصية مع الشركات التابعة لنا أو الشركات الأخرى التي نتعاقد معها (كما هو موضح في القسم أعلاه حول مشاركة بياناتك الشخصية مع أطراف ثالثة)، فقد تكون هذه الشركات خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية ("EEA") في البلدان التي لديها قوانين مختلفة لحماية البيانات الشخصية عن القوانين في بلد إقامتك. على وجه الخصوص ، سننقل بياناتك الشخصية إلى شركات مجموعتنا الموجودة في تركيا، بما في ذلك أرتشيليك  آه.آس.

 سنتخذ خطوات لضمان منح هذه البيانات نفس مستوى الحماية كما هو الحال بموجب قوانين حماية البيانات المعمول بها داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية وذلك قبل نقل بياناتك الشخصية خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية. كما أننا نستخدم الضمانات المعمول بها بالنسبة لعمليات نقل البيانات خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية، بما في ذلك البنود التعاقدية القياسية المعتمدة من قبل المفوضية الأوروبية وسنوفر لك نسخة عند الطلب.

وقد تقوم أرتشيليك  آه.آس بعد ذلك بنقل بياناتك الشخصية إلى جهات خارجية موجودة في دول لا توفر مستوى مناسبًا من حماية البيانات. حيث سيتم تنفيذ عمليات النقل هذه وفقًا للقوانين المعمول بها، بما في ذلك، عند الاقتضاء، المتطلبات التعاقدية المنصوص عليها في البنود التعاقدية القياسية.

الاحتفاظ ببياناتك الشخصية

سيتم الاحتفاظ ببياناتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا بشكل معقول للأغراض الموضحة أعلاه، ووفقًا للقوانين المعمول بها، بما في ذلك لأغراض تلبية أي متطلبات قانونية أو تنظيمية أو محاسبية أو إعداد تقارير.

الإجراءات الأمنية المتخذة لحماية بياناتك الشخصية

سنتخذ الاحتياطات المعقولة لحماية بياناتك الشخصية من الضياع أو سوء الاستخدام أو التغيير. فمن بين الإجراءات الأخرى، نضمن أمان بياناتك الشخصية عن طريق التشفير وحماية كلمة المرور فضلاً عن تقييد الوصول إلى بياناتك الشخصية. [على وجه التحديد:]

• [لن نشارك تفاصيل الدفع الخاصة بك مع أي طرف ثالث عندما تفتح حسابًا معنا وتشتري منتجاتنا عبر الإنترنت من [أدخل عنوان موقع الويب]. ومع ذلك، فإننا نستخدم بوابة دفع فيريفون  )"فيريفون ") للتعامل مع مدفوعاتك وسيتم تخزين بياناتك مؤقتًا لأغراض استرداد الأموال. حيث تتوافق فيريفون  مع معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع، مما يعني أن فيريفون  تمتثل لمعيار أمان المعلومات الذي يتطلب منها الخضوع لاختبارات سنوية صارمة لضمان أن أنظمتها تحمي معلومات دفع العملاء.]

• تستضيف شركة أدفانس تيكتينج المحدودة Advanced Ticketing Limited (لإدارة التكنولوجيا المتقدمة) موقع الويب الخاص بنا، والذي يتوافق نظامه أيضًا مع معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع. كما ننصح ألا تشارك تفاصيل بطاقة الدفع الخاصة بك مع أي شخص، بما في ذلك نحن، عبر البريد الإلكتروني وذلك لحمايتك على الإنترنت.]

• [نقوم بتشفير بياناتك قبل إرسالها إلى [موقعنا] [المواقع] للمعالجة عندما تقوم بإدخال معلومات على موقع [أدخل عنوان موقع الويب]. حيث  نستخدم تقنية تشفير طبقة مأخذ التوصيل الآمنة بت-256 (SSL) القياسية في الصناعة، ويتم تمييز ذلك بقفل مغلق و https في عنوان الـ URL الذي يظهر بواسطة شريط العنوان الأخضر في متصفحك.]

ولسوء الحظ، فإن نقل المعلومات عبر الإنترنت ليس آمنًا تمامًا. فعلى الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية بياناتك الشخصية، إلا أننا لا نستطيع ضمان أمان بياناتك الشخصية المرسلة إلينا باستخدام وسائل غير آمنة؛ أي انتقال يكون على مسؤوليتك الخاصة.

[ويلزمك أيضًا الاستمرار في اتخاذ الإجراءات للحفاظ على بياناتك الشخصية آمنة ومأمونة، مثل تجنب استخدام معرفات المستخدم أو كلمات المرور الظاهرة أو المتوقعة، وتغيير كلمات المرور الخاصة بك على فترات منتظمة، والتأكد من أنك لم تكشف عن كلمة (كلمات) المرور الخاصة بك لأي شخص آخر وأنك لم تمنح الموافقة لطرف ثالث للوصول إلى حساب المستخدم الخاص بك والبيانات الشخصية.]

حقوقك ببياناتك الشخصية

تتمتع بالحقوق التالية فيما يتعلق ببياناتك الشخصية التي نستخدمها نحن  وأرتشيليك  آه.آس، وفقًا للشروط المنصوص عليها في القوانين المعمول بها:

• لمعرفة ما إذا كان يتم استخدام بياناتك الشخصية بواسطتنا أو أرتشيليك  آه.آس ولطلب نسخة من بياناتك الشخصية والمعلومات المتعلقة بمعالجة بياناتك الشخصية، بما في ذلك أغراض استخدام بياناتك الشخصية، والأطراف الثالثة التي يتم الكشف عن بياناتك الشخصية لها؛

• لطلب تصحيح أي بيانات شخصية غير دقيقة أو غير كاملة؛

• لطلب محو بياناتك الشخصية أو تقييد استخدام بياناتك الشخصية وفقًا للقوانين المعمول بها؛

• الاعتراض على استخدامنا لبياناتك الشخصية؛

• لسحب أي موافقة قدمتها؛

• للمطالبة بإمكانية نقل البيانات في ظل ظروف معينة؛ [و]

• تقديم شكوى إلى السلطة الإشرافية المعنية بحماية البيانات [؛ و] [.]

• [للطعن في قرارات آلية معينة، اتخذناها نحن أو  أرتشيليك  آه.آس تتسبب في حدوث عواقب قانونية أو عواقب أخرى مماثلة. وعادة لا ننفذ نحن وأرتشيليك  آه.آس مثل هذا القرار الآلي ، ولكن إذا قمنا بذلك نحن أو أرتشيليك  آه.آس، فنحن أو أرتشيليك  آه.آس سنوضح أين يتم اتخاذ مثل هذه القرارات.]

 يرجى الاتصال بنا باستخدام تفاصيل الاتصال المدرجة في القسم أدناه حول كيفية الاتصال بنا وذلك لممارسة حقوقك.

المواقع الإلكتروني لطرف ثالث ومحتواه

قد يكون لشركائنا في العمل، الذين قد تزور مواقعهم بعد النقر على رابط من [موقعنا] [المواقع]، سياسات خصوصية أقل صرامة. فليس لدينا سيطرة على هذه السياسات وننصحك بقراءة بيانات الخصوصية الخاصة بها قبل تقديم أي معلومات تعريف شخصية لهذه المواقع.

كيف تتواصل معنا

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول عمليات المعالجة لدينا والتزامنا بسياسة الخصوصية هذه، يمكنك الاتصال [بنا] أو [مسؤولية خصوصية البيانات لدينا عن طريق البريد الإلكتروني على [info@beko-egypt.com]. كما يمكنك أيضًا الإرسال إلينا:

[بيكو مصر للتجارة ش.م.م، قسم الشئون الإدارية رقم 03/02/06، الطابق الإداري الثاني، المبنى رقم 3 - القطامية، شارع وسط البلد التسعين، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة، مصر].

وإذا كانت لديك أسئلة حول عمليات المعالجة الخاصة بشركتنا الأم، أرتشيليك  أه.آس، فيمكنك الاتصال [بهم] [مسؤول الامتثال للخصوصية لديهم] عبر البريد الإلكتروني على [أدخل عنوان البريد الإلكتروني]. كما يمكنك أيضًا الإرسال إليهم:

أرتشيليك  آه.آس [أدخل عنوان أرتشيليك  آه.آس]

التغييرات على سياسة الخصوصية

قد نقوم بتغيير وتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. وسيتم نشر أي تغييرات تطرأ على سياسة الخصوصية الخاصة بنا على هذه الصفحة. كما سنخطرك بأي تغييرات أو إضافات جوهرية على سياسة الخصوصية هذه وسنزودك بنسخة من سياسة الخصوصية المعدلة باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني المقدم إلينا، أو بأي وسيلة أخرى مناسبة تضمن إخطارك بأي تغييرات على سياسة الخصوصية هذه.

تم آخر تحديث لسياسة الخصوصية هذه بتاريخ [13 يناير 2021].

 [IaTIB1]بيان الإفصاح للشركات التابعة: يلزم عند جمع البيانات الشخصية من خلال النماذج عبر الإنترنت، أن يكون لدينا كأفضل ممارسة، إشارة واضحة بجوار كل حقل فيما يتعلق بما هو إلزامي / مطلوب تقديمه وغير ذلك، مع ذكر عواقب عدم ملئ الحقول المطلوبة. وإذا لم يتم تنفيذ ذلك بالفعل على مواقع الويب الخاصة بكيانك، فستحتاج إلى تنفيذه.