شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة
كيف يمكننا المساعدة؟

اريد المساعدة بخصوص

حدد المنتج تحديد المشكلة .
كيف يمكننا المساعدة؟
اريد المساعدة بخصوص

ابدأ من جديد

الأسئلة الشائعة

ما طول خرطوم إمدادات الماء الموجود في ثلاجات Beko الموصّلة بمصدر إمدادات الماء؟

يأتي الخرطوم الذي يصل ثلاجة Beko بأنبوب المياه مكونًا من قطعتين بينهما فلتر. يبلغ طول الخرطوم الأول مترًا واحدًا، ويبلغ طول الخرطوم الثاني 4 أمتار، بطول إجمالي يبلغ 5 أمتار.

متى سأحصل على مكعبات الثلج بعد توصيل صانع مكعبات الثلج؟

قد تستغرق الثلاجة حتى 8 ساعات إلى 12 ساعة قبل أن تنتج مكعبات ثلج قابلة للاستخدام.

 

قد يكون للدفعات الأولى من مكعبات الثلج أشكال أو ألوان غير منتظمة أو عيوب أخرى خاصةً إذا كانت الثلاجة من الطراز الموصّل بمصدر إمدادات الماء. نوصيك بالتخلص من أول دفعتين أو ثلاث دفعات قبل أن يبدأ جهازك في إنتاج مكعبات ثلج مثالية.

ما حجم المساحة التي يجب أن أتركها حول ثلاجتي للتهوية؟

تحتاج ثلاجتك إلى مساحة فارغة تبلغ 5 سم على الأقل على الجانبين وفي الأعلى وفي الخلف للحصول على التهوية المناسبة.

كيف يمكنني ضبط مستوى الثلاجة؟

يجب أن تقف الثلاجة بشكل مستوٍ ومتوازن على أقدامها لتعمل بشكل سليم. حاول هز الجهاز من جانب إلى آخر أو جيئةً وذهابًا. إذا رأيته يتأرجح بدرجة أكبر مما ينبغي، فقد تكون الأرضية أو قواعد الجهاز غير مستوية.

 

استخدم ميزان تسوية للتحقق من توازن الجهاز. إذا كانت الغسالة غير متوازنة، فاضبط أقدامها بالنزول أسفلها والبحث عن القدمين الأماميتين. قم بإدارة القدمين في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة حتى تلامسا الأرض بإحكام.

قمت بتركيب الثلاجة للتو. ما المدة التي ينبغي أن أترك الثلاجة تستقر فيها قبل توصيلها بمأخذ التيار الكهربائي؟

تحتاج الثلاجة إلى بعض الوقت لتستقر قبل البدء في استخدامها. عليك تركها ثابتة دون توصيلها بمأخذ التيار في وضع عمودي لمدة 4 ساعات على الأقل للسماح لزيت الضاغط فيها بالاستقرار. 

 

يمكنك توصيل الجهاز بالتيار الكهربائي بمجرد مرور 4 ساعات. تأكد من ضبط مفتاح التحكم في منظم الحرارة على وضع التشغيل ولكن لا تبدأ بوضع الطعام في الفريزر على الفور. اترك الثلاجة لبعض الوقت حتى تبرُد وصولاً إلى درجات حرارة آمنة لتخزين الطعام، علمًا بأن ذلك قد يستغرق حتى 12 ساعة. 

 

درجات الحرارة المثالية للثلاجة هي 4 درجات مئوية أو 5 درجات مئوية لحجيرة المبرّد و-18 درجة مئوية لحجيرة الفريزر. تحقق من درجة الحرارة داخل الجهاز باستخدام مقياس حرارة دقيق. 

 

ضع مقياس الحرارة داخل كوب من الماء وضعه في داخل حجيرة المبرّد. للتحقق من درجات حرارة الفريزر، افعل الخطوة ذاتها باستخدام مقياس الحرارة داخل الكحول أو زيت الطهي (لأن الماء سوف يتجمّد). يمكنك البدء في تخزين الطعام عند الوصول إلى درجات الحرارة المرغوبة. 

متى سيعمل موزع المياه بعد تركيب ثلاجتي؟

اترك للثلاجة مدة 24 ساعة حتى تبرُد وتتمكّن من تبريد الماء بشكل صحيح. أيضًا، يحتاج موزع المياه إلى إزالة الهواء المحبوس في خط المياه عند توصيله لأول مرة أو في كل مرة يتم فيها استبدال فلتر المياه.

 

ضع وعاءً كبيرًا أسفل موزع المياه وابدأ بالضغط على الذراع وتحريره على مدار فواصل زمنية مدتها 5 ثوانٍ. كرّر هذا الإجراء إلى أن يبدأ الماء في التدفق. بمجرد أن يبدأ الماء في التدفق، استمر في الضغط على ذراع الموزع وتحريره إلى أن يتم توزيع كمية من المياه تبلغ إجمالاً 15 لترًا. وسيؤدي ذلك إلى تدفق الهواء من الفلتر ونظام توزيع المياه، ما يضمن توفير مياه نقية وعذبة من أجل الشرب.

المواد

هل تريد المزيد من المساعدة؟