شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة
كيف يمكننا المساعدة؟

اريد المساعدة بخصوص

حدد المنتج تحديد المشكلة .
كيف يمكننا المساعدة؟
اريد المساعدة بخصوص

ابدأ من جديد

الأسئلة الشائعة

لا يقوم مكيف الهواء بنفخ الهواء بالقوة نفسها المعتادة في السابق. كيف يمكنني تصليح مكيف هواء تدفق هوائه ضعيف؟

يؤدّي تراكم الأوساخ في فلاتر الهواء وملفات المبخّر والمكثّف إلى انخفاض تدفق هواء مكيّف الهواء. يجب تنظيف هذه الفلاتر كل 3 أشهر أو كلما لاحظت انخفاضًا في الأداء. إذا كانت فلاتر الهواء متّسخة أو مسدودة، فلن يتم توزيع الهواء البارد الذي يطلقه المكيّف بشكل مناسب في أرجاء الغرفة. لتنظيف الفلاتر، راجع دليل المستخدم، فقد تختلف التعليمات من طراز إلى آخر. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك. يمكنك أيضًا التواصل مع وكيل خدمة معتمد لتنظيف ملفات المبخّر والمكثّف.

يُطلق مكيف الهواء دخانًا أبيض. هل من الطبيعي أن يصدر مكيف الهواء دخانًا قاتمًا؟

قد يتشكل الدخان القاتم عندما يجتمع الهواء البارد والجاف الصادر من مكيف الهواء مع الهواء الأعلى حرارةً والرطب الموجود في الغرفة. هذا الأمر طبيعي وسوف يختفي عندما تنخفض درجة حرارة الغرفة. 

تنبعث من مكيف الهواء روائح كريهة عندما يكون في وضع التشغيل. كيف يمكنني التخلص من الروائح الكريهة المنبعثة من مكيف الهواء؟

أي مكيف الهواء يشفط دخان السجائر أو روائح كريهة أخرى فإنه يعيد نفثها ببساطة. إذا استمرت الرائحة الكريهة، فقد تكون هناك حاجة إلى تنظيف فلاتر الهواء أو ملفات المبخّر أو المكثف في مكيف الهواء.

 

لتنظيف الفلاتر، راجع دليل المستخدم؛ فقد تكون التعليمات لكل طراز مختلفة عن غيره. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك. لتنظيف ملفات المبخِّر والمكثِّف، يُرجى الاتصال بوكيل خدمة معتمد.

يصدر مكيف الهواء عندي ضوضاء صاخبة. هل ذلك طبيعي؟

حاول تحديد مصدر الضوضاء. إذا كان الصوت مصدره الوحدة الخارجية، فأوقف تشغيل مكيف الهواء وتحقق مما إذا كان هناك أي شيء يعيق عمل المراوح. إذا كان الأمر كذلك، فقم بإزالته ثم أعد تشغيل مكيف الهواء.

 

إذا كان الصوت صادرًا من الوحدة الداخلية، فأوقف تشغيل مكيف الهواء. وسيكون السبب الأكثر احتماليةً هو أن هناك جزءًا مربوطًا بشكل غير محكم يُحدث خلخلةً داخل الوحدة، ما قد يؤدي إلى إتلاف أجزاء أخرى. في هذه الحالة، توقف عن استخدام الجهاز واتصل بوكيل خدمة معتمد.

يصدر مكيف الهواء لدي ضجيجًا أشبه بالطنين. هل ذلك طبيعي؟

حاول تحديد مصدر الضوضاء. إذا كان الصوت مصدره الوحدة الخارجية، فتأكّد مما إذا كانت المروحة تدور أم لا. إذا لم تكن تدور في أثناء عمل الوحدة الداخلية، فإن الموتور قد يكون مصدر الضوضاء. وقد يصدر الصوت أيضًا من القاعدة المطاطية أو من قطع التوصيل في الوحدة الخارجية. قد تكون هذه الأجزاء قد تمزقت بمرور الوقت، ما سيجعل الوحدة تفقد اتزانها وتصدر طنينًا في أثناء التشغيل. في الحالتين، لا تستخدم الجهاز واتصل بوكيل خدمة معتمد.

مكيف الهواء لدي يصدر صوت اصطكاك أو خشخشة. هل ذلك طبيعي؟

حاول تحديد مصدر الضوضاء. إذا كان الصوت يأتي من الوحدة الداخلية، فقد يصدر عن البراغي غير محكمة الربط أو مسامير علبة وحدة مكيف الهواء. أوقف تشغيل مكيف الهواء واربطه بإحكام.

 

إذا كان الصوت مصدره الوحدة الخارجية، فأوقف تشغيل مكيف الهواء وتحقق مما إذا كان هناك أي جسم ساقط داخله. ربما هناك أشياء، مثل الصخور، ترتطم بالمراوح، ما يتسبب في حدوث ضوضاء صاخبة. تخلص منها إذا أمكن.

 

إذا كان الجهاز لا يعمل بشكل طبيعي في أثناء صدور هذه الضوضاء، فاتصل بوكيل خدمة معتمد.

مكيف الهواء لدي يصدر ضجيجًا أشبه بصوت الخشخشة. هل ذلك طبيعي؟

حاول تحديد مصدر الضوضاء. إذا كان الصوت صادرًا من الوحدة الداخلية، فأوقف تشغيل مكيف الهواء. وسيكون السبب الأكثر احتماليةً هو أن هناك جزءًا مربوطًا بشكل غير محكم يُحدث خلخلةً داخل الوحدة، ما قد يؤدي إلى إتلاف أجزاء أخرى. في هذه الحالة، توقف عن استخدام الجهاز واتصل بوكيل خدمة معتمد.

 

إذا كان الصوت مصدره الوحدة الخارجية، فأوقف تشغيل مكيف الهواء وتحقق مما إذا كان هناك أي جسم ساقط داخله. ربما هناك أشياء، مثل الصخور، ترتطم بالمراوح، ما يتسبب في حدوث ضوضاء صاخبة. تخلص منها إذا أمكن.

 

إذا كان الجهاز لا يعمل بشكل طبيعي في أثناء صدور هذه الضوضاء، فاتصل بوكيل خدمة معتمد.

يصدر مكيف الهواء لدي ضجيجًا أشبه بصوت الطقطقة. هل ذلك طبيعي؟

قد يصدر عن مكيفات الهواء صوت طقطقة عند تشغيلها أو بعد أن تتوقف عن العمل. مصدر هذا الصوت هو الوحدة الهيكلية التي تنقبض أو تتمدد بتغير درجة الحرارة. وهذا أمر طبيعي ولا يعدُّ من قبيل الأعطال.

 

إذا كان الجهاز لا يعمل بشكل طبيعي في أثناء صدور هذه الضوضاء، فاتصل بوكيل خدمة معتمد.

يصدر مكيف الهواء ضجيجًا أشبه بالطنين. هل ذلك طبيعي؟

من الطبيعي أن يصدر مكيف الهواء صوت طنين خفيفًا. يحدث هذا بصفة خاصة في حالات الطقس الحار عندما يكون تكييف الهواء لديك بحاجة إلى تبريد وحدته وكذلك الأجزاء الداخلية من منزلك. 

 

إذا كنت تعتقد أن الصوت أعلى مما يجب، أو أن الجهاز لا يعمل بشكل طبيعي في أثناء صدور هذا الضجيج، فاتصل بوكيل خدمة معتمد.

مكيف الهواء لدي يصدر ضجيجًا مرتفعًا للغاية. هل ذلك طبيعي؟

إذا سمعت صوتًا مرتفعًا للغاية صادرًا من مكيف الهواء، فبادر إلى إيقاف تشغيله على الفور واتصل بوكيل خدمة معتمد. السبب الأكثر احتمالاً هو ارتفاع الضغط الداخلي في ضاغط الوحدة لديك، ما قد يكون خطيرًا.

المواد

هل تريد المزيد من المساعدة؟