شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة

سياسة الخصوصية

 

أُنشئ هذا الموقع بواسطة شركة Beka Lebanon (بيكو جلف)، المُشار لها في هذا البيان بـ "نحن" أو "الخاصة بنا" أو "لدينا".

 

"نحن نلتزم بحماية خصوصيتك وهذا البيان يلخص جميع التفاصيل والمعلومات الشخصية التي قد نجمعها عنك خلال استخدامك للموقع، وما قد نفعله بها سواء نحن أو من يمثلنا. أي تغييرات في سياسة الخصوصية الخاصة بنا ستُنشر في هذه الصفحة. "

 

إذا قدّمت بياناتك الشخصية إلينا على النحو الموضح أدناه، فسنعتبرك موافقًا على استخدامها من طرفنا بالطرق الموضحة. المعلومات التي قد نجمعها والأغراض التي ستُستخدم فيها موضحة أدناه.

 

معلومات التعريف الشخصية

 

لن نجمع أي معلومات تعريف شخصية عنك (مثل: الاسم، العنوان، رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني) ما لم تزودنا بها طواعية دون إرغام.

 

ماذا يمكننا فعله بهذه المعلومات:

 

إذا زوّدتنا بمعلومات التعريف الشخصية، فقد نستخدمها لتحسين فهمنا لمتطلباتك واهتماماتك.

 

"قد نستخدمها أحيانًا لنرسل إليك رسائل عبر البريد الإلكتروني حول التغييرات التي تطرأ على موقعنا الإلكتروني، وإشعارات وصول المنتجات الجديدة وتحديثات الموقع والخدمات والعروض الخاصة التي نعتقد أنك ستجدها ذات قيمة. إذا كنت تفضل عدم تلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه، فما عليك إلا اتباع إرشادات إلغاء الاشتراك في البريد الإلكتروني الذي تلقيته. "

 

"سنستخدم هذه المعلومات لإرسال لك الخدمات المطلوبة. ملحوظة: ستحصل الشركات التي نتعاقد معها لتشغيل موقعنا عبر الإنترنت، بالإضافة إلى شركات الشحن لدينا، على إمكانية الوصول إلى معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك. ومع ذلك، فإنهم مطالبون بالحفاظ على سرية المعلومات ولا يُسمح لهم باستخدام هذه المعلومات لأي غرض آخر غير تنفيذ الخدمات التي يؤدونها لنا. "

 

ما لن نفعله بهذه المعلومات:

 

لن نؤجر معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك أو نعطيها أو نبيعها إلى أي منظمة خارجية لتُستخدم دون موافقة منك.

 

كيف سنتعامل مع المعلومات التي تم الحصول عليها من قبل الأطفال:

 

"لا تنوي شركة Beko Lebanon(بيكو جلف) جمع أي معلومات تعريف شخصية من الأطفال دون سن الثالثة عشرة. سنوجه الأطفال على وجه التحديد إلى عدم تقديم مثل هذه المعلومات على موقعنا عبر شبكة الإنترنت. إذا قام أحد الأطفال بتزويدنا بمعلومات تعريف شخصية، فيجب على والديه أو الأوصياء عليه مخاطبتنا عبر شركة Beko Lebanon(بيكو جلف) وطلب حذف هذه المعلومات من ملفاتنا. سنبذل جهدنا لحذف هذه البيانات في الوقت المناسب. "

 

كيفية طلب تغييرات على معلوماتك الشخصية: يجب على أي شخص يرغب في تصحيح أو تحديث أو حذف معلومات التعريف الشخصية الخاصة به من قاعدة بياناتنا أن يخاطبنا عبر شركة Beko Lebanon(بيكو جلف). سنبذل جهدنا لتنفيذ المطلوب بخصوص هذه البيانات في الوقت المناسب.

 

روابط المواقع الأخرى:

 

"قد يكون لشركائنا في العمل -الذين قد تزور مواقعهم بعد النقر فوق رابط موجود في موقعنا- سياسات خصوصية أقل تشددًا. نحن لا نتحكم في هذه السياسات ونحثك على قراءة بيانات سياسات الخصوصية الخاصة بهم قبل تقديم أي معلومات تعريف شخصية. "

 

معلومات تعريف غير شخصية

 

قد نقوم بجمع معلومات عنك لا تحدد هويتك (مثل نوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه).

 

كيف نحصل على هذه المعلومات:

 

قد نحصل على هذه المعلومات عن طريق تخزين ملف تعريف ارتباط (وهو نوع من البيانات يحوي معلومات غير شخصية عنك) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع معظم متصفحات الإنترنت، يمكنك مسح هذه المعلومات من القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو حظر جميع ملفات تعريف الارتباط أو حتى تلقي تحذير قبل وضع ملف تعريف الارتباط في نظامك.

 

انقر فوق زر المساعدة في المتصفح الخاص بك للحصول على مزيد من المعلومات. إذا رفضت ملف تعريف الارتباط الخاص بنا، فستظل قادرًا على استخدام موقعنا، إلا أن تجربتك في التصفح ستكون أقل تخصيصًا.

 

ماذا يمكننا فعله بهذه المعلومات:

 

سنستخدم هذه المعلومات لتخصيص المحتوى وفقًا لاهتماماتك ولمساعدتنا على تجنب مطالبتك بنفس المعلومات خلال زياراتك المتكررة إلى موقعنا الإلكتروني. كما سنستخدم هذه البيانات أيضًا لإدارة الموقع وتحليل البيانات والإحصاء الخاصة به.

 

على الرغم من أننا لا نجمع معلومات التعريف الشخصية بصورة تلقائية، إلا أننا قد نربط المعلومات التي جُمعت تلقائيًا بمعلومات التعريف الشخصية المقدمة مسبقًا. إذا كنت لا تريد ربط هذه المعلومات بمعلومات التعريف الشخصية الخاصة بك، فراجع قسم "ماذا يمكننا فعله بهذه المعلومات" أعلاه للتعرف على كيفية تعطيل ملفات تعريف الارتباط.

 

روابط المواقع الأخرى:

 

"بعض شركائنا في العمل -الذين قد تزور مواقعهم بعد النقر فوق رابط موجود في موقعنا- يستخدمون ملفات تعريف الارتباط. ليس لدينا سُلطة للتحكم في ملفات تعريف الارتباط هذه. "

 

تدابير أمن المعلومات

 

سنتخذ الاحتياطات اللازمة لحماية معلوماتك من الضياع أو سوء الاستخدام أو التغيير.

 

الإخطار بالتغييرات

 

"إذا أجرينا أي تغييرات في سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فسننشر تلك التغييرات على صفحتنا الرئيسية حتى يكون المستخدمون دائمًا على دراية بالمعلومات التي نجمعها منهم، وكيف نستخدمها. سنفصح عن ذلك للآخرين تحت أي ظروف إن وجدت. "