شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة

3 م قراءة

أحدث صيحات تصميم المطبخ المميز

لم يعد المطبخ "مجرد" مكان للطهي فحسب، بل أصبح مكانًا للمعيشة. ويحظى استخدامه للطهي بدرجة من الأهمية، ولكنكِ تريدين تصميمًا يعكس ذوقكِ الشخصي ويجسد شخصيتكِ كذلك. وكانت كل صيحات تصميم المطبخ في عام 2017 تركز على البلاط والخزائن الزرقاء وأحدث أدوات المطبخ. وكلها ميزات مقبولة، لكن ماذا إذا أردتِ تصميمًا فريدًا بعض الشيء في عام 2018؟ 

 

تخلصي من الأذواق المبتذلة لتصميم المطبخ. وستساعدكِ صيحات التصميمات الخمس الأفضل هذه على ابتكار تصميمكِ الخاص لمطبخ مميز يضاهي التصميمات السائدة. يمكن تطبيق بعض الأفكار التالية على أي مطبخ من دون عناء. وقد يتطلب بعضها الآخر مشروعًا لإعادة تصميم مطبخكِ لتحصلي على النتيجة كاملة. 

كوني جريئة واستخدمي وحدات إضاءة كبيرة الحجم ومدهشة 

يمكن للإضاءة أن تتحكم بالفعل في مظهر مطبخكِ والشعور السائد فيه. فاختيار تصميمات الإضاءة كبيرة الحجم والجريئة من أفضل الطرق لإضفاء "طابع من الهدوء" الفريد من نوعه. وتتوفر مواد وطلاءات وتصميمات متعددة لوحدات الإضاءة يمكنُكِ الاختيار من بينها. وإذا كنتِ تريدين الحصول على مظهر راقٍ، فتجنبي الوحدات المصنوعة من البلاستيك أو الزجاج الشفاف. وابحثي بدلاً من ذلك عن تصميمات لوحدات الإضاءة المتدلية والمميزة كبيرة الحجم والجريئة لتناسب مساحة التصميم الداخلي المتبقية. فالوحدات المعدنية والسلكية هي الأفضل لإضفاء بعض الإثارة على أي مكان. 

اقتني الزخارف وعناصر الجمال الأساسية المطعمة بالذهب والنحاس 

كان استخدام المعادن المتلألئة شائعًا في عام 2018 وخاصة الذهب والنحاس لتوفير أسطح أنيقة. ولإضفاء لمسة جمالية على تصميم مطبخكِ وجعله متألقًا، من الجيد استخدام عنصر جمالي أساسي فيه. وقد يكون هذا العنصر شفاطًا أعلى الفرن، ويُفضل استخدامه في حال عدم وجود خزائن علوية، أو سطحًا مقاومًا للرذاذ أو  طاولة تتوسط المطبخ بإضاءة مميزة. وبإمكانكِ بعد ذلك إضافة تفاصيل من النحاس على العناصر الأصغر حجمًا مثل المقابض ومقابس الكهرباء وبلاط الحائط لإضفاء لمسة مميزة. 

اشعري بالفخر مع أسطح مناضد المطبخ الكوارتز الراقية 

يمثل الكوارتز، في شكله الصلب، مادة فائقة الجمال وباهظة الثمن. إذا كان لديكِ المال، فاقتني أسطحًا مصنوعة منه، أما إذا كانت ميزانيتكِ محدودة، فيمكنُكِ الاختيار من بين الأسطح المصنوعة من الكوارتز والراتنج. وتتيح لكِ هذه الخيارات فرصة لإضفاء بعض اللمعان باستخدام عناصر عاكسة أو زجاجية. بإمكانكِ الحصول على كوارتز منقوش عليه دوامات دقيقة وخطوط طويلة لمحاكاة مواد أخرى مثل الأحجار الطبيعية، التي قد تناسب تمامًا الأسطح المخصصة للعمل في المطبخ مثل المنضدة أو الطاولة التي تتوسط المطبخ.  

 

أيًا كان الخيار الذي تفضلينه، فإن استخدام الأحجار الطبيعية بدلاً من طبقات البلاستيك الشفاف أو غيرها من المواد سيحول مطبخك إلى مكان مناسب لإبداعاتكِ في الطهي، كما سيبهر الضيوف في الحفلات المسائية مستقبلاً. قد يتطلب هذا بعض التجديدات في المطبخ، لكن النتيجة النهائية تستحق العناء. يمكنُكِ قراءة منشورنا حول المواد التي يمكنُكِ اختيارها للحصول على مطبخ ساحر  للحصول على مزيد من الأفكار الملهمة.   

اقتني مطبخًا خطيًا بوحدات من دون مقابض  

إذا أردتِ تصميمًا عصريًا وأنيقًا لمطبخكِ، ففكرّي في تجنب الخطوط التي تزحم المكان. وسيساعدكِ استخدام وحدات مطبخ من دون مقابض في الحصول على مظهر مطبخ على شكل خط مستقيم. ووفقًا لمدير الفئة في شركة LochAnna Kitchens، بيت شيري، فإن هذا المظهر:

 

"...اكتسب شعبية كبيرة في تصميمات المطابخ الحديثة اليوم، وسنواصل لنرى استخدام الأبواب العادية من دون مقابض للحصول على مظهر حديث لكنه بسيط، وغالبًا ما ستكون طلاءات هذه الأبواب لامعة وبألوان رمادية أو غيرها من الألوان الترابية المحايدة".

 

نرى بالفعل خزائن المطبخ بأبواب تُفتح باللمس أو يتم التحكم فيها عن بُعد في الأسواق. ويبدو مستقبل الخزائن المميزة مشرقًا بفضل توفر خيارات متعددة لاستخدامها بدون الحاجة إلى اليدين. وتتوقف كل هذه التجديدات على ميزانيتكِ المخصصة لإعادة تصميم المطبخ من أجل تحديد أفضل الميزات التي ستلائمكِ وستفي باحتياجاتكِ على نحو أفضل.

اختاري ما بين التصميم والوظيفة في أفران البخار المدمجة 

انتشر استخدام الأفران المدمجة  في 2018 انتشارًا كبيرًا مع تزايد شعبية أفران البخار متعددة الوظائف. حيث تعد أفران البخار هذه  الجهاز الجديد الذي يجب على كل من يتناول طعامًا صحيًا اقتناؤه. فهي سريعة وتحتفظ بالعناصر الغذائية، كما تضفي نكهة أقوى من الفرن القياسي. علاوة على ذلك، إنه من الأفضل اقتناء جهاز واحد يقوم بوظيفتين بدلاً من جهاز واحد لكل وظيفة حتى لا يزدحم المكان.

 

 

 

أبهري ضيوفك بتطبيق أفكار تصميم المطبخ هذه

 

من الترف إنشاء تصميمكِ الخاص لمطبخكِ، خاصة عندما تكون لديكِ ميزانية لإعادة تصميمه وإضافة بعض الميزات الفائقة إليه. ألا تملكين هذه الرفاهية؟ حسنًا، إن الأمر الرائع في صيحات تصميم المطبخ هذه هو أنه أيًا كانت الميزانية فبإمكانكِ الحصول على مظهر أنيق. وبعيدًا عن الصيحات الشائعة، عليكِ تصميم مكان يناسبك ويشعركِ بالراحة بعد إنجاز كل شيء.

مشاركه