شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة

3 م قراءة

الألوان أم المواد: أفضل صيحات المطبخ لعام 2018

إذا كان ديكور مطبخك يبدو مستهلكًا بعض الشيء، فقد تكون إعادة تصميم المطبخ بصورة عصرية أمرًا مطروحًا. لقد هيمنت الأطياف أحادية اللون واللون الخشبي الشاحب على المطابخ العصرية طيلة السنوات القليلة الماضية، ولكن هذا على وشك أن يتغير. 2018 هي الوقت المناسب لاقتناء مجموعة أكثر ثراءً من الألوان الترابية والمنسوجات المتباينة لمحبي المغامرة.

 

اطلعي على التغييرات في دليلنا الإرشادي لتصاميم المطابخ العصرية ذات المظهر الأحدث لعام 2018. يمكن تطبيق أغلب هذه الأفكار الخاصة بتصميم المطبخ من قِبَل مالكي المساكن والمستأجرين، ولا تحتاجين إلى أن تكوني مصممة ديكور لكي تتمكني من تنفيذها. 

دافئة ومريحة  

في هذا العام، تشمل مجموعة الألوان الشهيرة الألوان المحايدة الطبيعية والألوان الزرقاء الداكنة والصفراء الخريفية. مع هذه المجموعة من الألوان الترابية التي تطغى على المطابخ حول العالم، ستكون مطابخ هذا العام أكثر دفئًا وترحابًا من أي وقت مضى. يمكنك تطبيق هذه الألوان على نطاق واسع بدءًا من خزائن المطبخ إلى الجدران، ومن اللمسات الصغيرة أو قطع الديكور إلى الأرضية بأكملها. نسقي بين مجموعة الألوان والنباتات في الأواني الفخارية لإضفاء لمسة من الطبيعة على منزلك العائلي. 

ثنائية اللون 

تم إعداد المطابخ ثنائية اللون لتكون كبيرة في عام 2018 مع الألوان الصلصالي والنحاسي والذهبي والبني الفاتح والزنجبيلي بالإضافة إلى الألوان الدافئة. وتضفي أطياف الألوان الحمراء الداكنة إلى جانب اللون الذهبي أو النحاسي على مبطخك جاذبية بنمط ريفي ليرحب بجميع أفراد العائلة. ويمكنك تجربة هذا المظهر ببعض التوسط، من خلال تطبيقه على العناصر المزخرفة والمنسوجات، أو يمكنك اتخاذ الخطوة الجريئة باستخدام لونين مختلفين لخزانات المطبخ العلوية والسفلية. 

لون Heart Wood 

يعد Heart Wood اللون السائد من Dulux لعام 2018، وهو لون طبيعي دافئ مثالي للاستمتاع بمساحة عائلية مريحة. وهو لون رمادي داكن طبيعي دخاني مع لمسة من لون الكالونا الأرجواني الفاتح، حيث ستعمل هذه الدرجة اللونية على تعزيز الألوان المعدنية الدافئة والخزائن الخشبية بلون أبيض ضارب إلى الصفرة لتضفي جوًا من الراحة والرقة على المكان. وإذا كنت ترغبين في تجربة شيء جريء وداكن أكثر، فاطلعي على اقتراحاتنا حول أحدث صيحاتنا المميزة الخاصة بالتصميم لعام 2018.

البلاط المغربي 

قومي بإضفاء نمط الشرق الأوسط على مطبخك هذا العام بتصميم مستوحى من النمط المغربي. في عام 2017، ارتفعت عمليات البحث باللغة الإنجليزية عن "البلاط المغربي" بنسبة 71% ثم "الأسطح المقاومة للرذاذ بنمط مغربي" بنسبة 66% على موقع Pinterest. من الواضح أن الألوان الثرية والأنماط النابضة بالحياة سوف تطغى على المطابخ في عام 2018.

 

سواء كنت تريدين إضفاء نمط جديد على الأسطح المقاومة للرذاذ أم تحويل الأرضية بالكامل إلى فسيفساء هندسية ثرية، فإن البلاط المميز يجمع بوتيرة مماثلة بين الصيحات العصرية واللمسات المغربية، مثل أسطح العمل الخشبية والمصابيح الزجاجية والمنسوجات الثرية.

المعادن الوردية 

من الصنابير البرونزية إلى المصابيح المتدلية، تضيف المعادن الدفء إلى المطابخ بكل أحجامها هذا العام. وستصبح هذه القطع الأنيقة نقاط تركيز محورية فخمة في مساحات المطابخ الأصغر حجمًا، أو ستضفي مزيدًا من اللمسات الراقية على الغرف الفسيحة.

 

يمكن أن تضفي الألوان المعدنية مظهرًا صناعيًا نحاسيًا أو توهجًا ذهبيًا كلاسيكيًا. جربي إضافة مقابض معدنية للخزانة وبلاط ذي لمسة مميزة وتركيبات إضاءة وأدوات المطبخ إلى غرفتك، وأنشئي مساحة دافئة وثرية ليستمتع بها كل أفراد العائلة معًا.

الأجهزة المدمجة 

ومع انتقال المزيد والمزيد من الأشخاص إلى المدن، أصبحت المنازل أصغر حجمًا من أي وقت مضى. وأصبحت المطابخ والحمامات تعاني أكثر من غيرها من هذا الاتجاه المتقلص، ويواجه مصممو الديكور تحديات جديدة عند تصميم هذه المساحات. كذلك، شهدت أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين اتجاهًا نحو انخفاض الملكية: فالشباب، على وجه الخصوص، يفضلون المشاركة أو التأجير على التملك. إضافة إلى ذلك، تتطلب الحياة المليئة بالمشاغل أجهزة ذكية ومرنة على نحو متزايد في كل أنحاء المنزل. 

 

لا تزال الأجهزة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تشغل معظم تصاميم المطابخ الحديثة. غير أن هذه التغييرات في أنماط الحياة والعادات تحول الاتجاه نحو الأجهزة المدمجة. حيث تحتوي الأجهزة المدمجة بشكل عام على ميزات أكثر تنوعًا وتقنيات متطورة، وتتناسق بشكل أفضل مع باقي أثاث المطبخ. إذا كنت تخططين لإعادة تصميم مطبخك، فإن الأجهزة المدمجة هي الطريقة المثلى لذلك! لمزيد من المعلومات حول كيفية اختيار أفضل أجهزة المطبخ، راجعي اقتراحاتنا. 

 

هل تريدين تحديث مطبخك؟ تفضلي بزيارة أستوديو Beko المحلي  واعثري على الأجهزة المثالية لمنزلك.

مشاركه