شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة

4 م قراءة

كيفية اختيار أفضل الأدوات للمطبخ الخاص بك
كيفية اختيار أفضل الأدوات للمطبخ الخاص بك

المطبخ هو محور المنزل، فهو المكان الذي يتم فيه إعداد الوجبات الشهية ووجبات منتصف الليل الخفيفة ونتاج تجارب الخبز وغسيل الملابس المفعمة بالحماس وأكثر من ذلك.

 

ومن المهم أن تفكري في ما تريدين فعله داخل مطبخك قبل أن تبدأي تزويده بأحدث الأجهزة. بينما يُعد التصميم الأنيق عنصرًا أساسيًا في إضفاء جو مميز على المكان، يظل فهم القليل من التفاصيل عن محتوى الأجهزة عاملاً مساعدًا في اختيار الأجهزة المناسبة لأسلوب حياتكِ. إذا كنتِ تريدين تقليل الأثر السلبي الذي تُحدثينه في البيئة، على سبيل المثال، فيجب أن تكون كفاءة استهلاك الطاقة إحدى النقاط ذات الأولوية التي يجب وضعها في الحسبان قبل شراء الأجهزة

الطهي

سواء كنتِ مسؤولة عن إطعام أفراد عائلتكِ الجائعين أو تستمتعين بتجربة طهي صغيرة، فمن المرجح أن يكون جهاز الطهي هو العمود الفقري لمطبخكِ. ومن المهم اختيار فرن وموقد لمساعدتكِ في مختلف أعمال الطبخ.

 

اسألي نفسكِ أولاً ما إذا كنتِ تريدين جهاز طهي كلاسيكيًا مستقلاً، أم أنه من الأفضل لمساحة مطبخكِ اقتناء فرن وموقد منفصلين. تعد الأفران المدمجة خيارًا أنيقًا للمطبخ الأكبر حجمًا، بينما يساعد الجمع بين الجهازين في توفير مساحة كبيرة للمنضدة .

 

أتريدين طهي مشويات يوم الأحد؟ شرائح لحم طيبة المذاق؟ حفلة بيتزا  ؟ بقايا طعام؟ يجب أن يكون جهاز الطهي لديكِ بقدر المرونة نفسه الذي تتمتعين به، لذا احرصي على الاستفادة من ميزات أجهزة الميكروويف متعددة الوظائف والتقنيات الموفرة للوقت.

 

وهذه ليست سوى البداية. فيمكنُكِ تخصيص الفرن لديكِ حسب احتياجاتكِ بإضافة درج تسخين أو أرفف شفاط تلسكوبي أو حتى جهاز قلي مدمج مثل HomeFries®‎ من شركة Beko‎ للأطعمة قليلة الدهون. ولكن، إذا كنتِ تحبين الطهي، فسيمكنكِ العثور على الفرن المثالي بقليل من البحث.

 

هل أنتِ نباتية وشريك حياتكِ يأكل اللحوم؟ يمكنُكِ إنهاء الخلاف حول الطهي الآن مع تقنية Split&Cook®‎ من شركة Beko. فالفرن منقسم إلى نصفين بحيث يمكنُكِ طهو وجبتين مختلفتين من دون خلط الروائح. كما يمكن أن تختلف درجات الحرارة بين القسمين بمقدار 80 درجة مئوية، وهكذا تتمكنين من طهو الوجبة المفضلة لكل منكما في آن واحد. 

المواقد

تطورت تقنية المواقد  بشكلٍ كبير على مدى السنوات القليلة الماضية، وأصبحت مواقد السيراميك سهلة التنظيف ومواقد الحث الحراري خيارات شائعة إلى جانب مواقد الغاز التقليدية ذات العيون.

 

تتميز مواقد السيراميك  بشكلها الأنيق وسهولة تنظيفها. فهي تستخدم عناصر تسخين أسفل سطح زجاجي ناعم، ينقل الحرارة إلى العين المحددة. أما مواقد الحث الحراري، فهي مصنوعة من زجاج متين أيضًا، لكن لا تزداد حرارتها إلا عند وضع مقلاة حديدية فوقها.

 

ومواقد الحث الحراري  أكثر أمانًا إلى حد كبير، ما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات. ولكن نظرًا إلى أن المقالي الحديدية لا تُستخدم مع هذه الأنواع من المواقد، فإن اقتناء موقد حث حراري سطحي قد يستدعي تغييرًا شاملاً لأدوات الطهي لديكِ. تتمتع مواقد الحث الحراري بميزة إضافية وهي المظهر الأنيق إلى جانب السهولة الشديدة في التنظيف والكفاءة العالية في استهلاك الطاقة في الوقت ذاته. 

 

ولكن يظل موقد الغاز  الخيار الأول للطهاة الذين يتسمون بالدقة، فهو يوفر المزيد من التحكم في درجة الحرارة والتوزيع الجيد للحرارة بشكلٍ عام. توفر مواقد الغاز الزجاجية الحديثة التحكم ذاته الذي توفره الأفران التقليدية مع سطح أنيق يمكن تنظيفه بقطعة قماش، ولكن في المقابل تعد عملية تنظيفها أقل سرعة. بالإضافة إلى أن الغاز لا يزال أرخص مصادر الطاقة في معظم البلدان، ما يعني تكاليف تشغيل أقل عند اقتناء مواقد الغاز. 

التبريد

يُعد إبقاء الطعام طازجًا عنصرًا أساسيًا في حفظ مخزون المطبخ. ولهذا السبب، من المهم اختيار ثلاجة ذات إمكانات تبريد فائقة  - مثل تقنية EverFresh+®‎  أو تقنية التبريد المزدوج NeoFrost™‎ . يجب أيضًا أن تحرصي على وجود مساحة مرنة للأرفف وجاهزة لاستيعاب مكونات الوصفات الصحية أو كميات الأطعمة الكبيرة أو بقايا الطعام الشهية أو وجبات منتصف الليل السريعة.

 

ولكن لماذا تتوقفين عند هذا الحد؟  يمكنُكِ تخصيص نظام التبريد لديكِ بخيارات مثل الضاغط العاكس ProSmart™‎ من شركة Beko لمطبخ خالٍ من الضجيج أو أجهزة صنع الثلج المدمجة ومبردات الماء.

التنظيف

إن التنظيف هو آخر المهام التي تريدين القيام بها بعد إعداد وجبة شهية والاستمتاع بها. اقتني غسالة صحون عالية الكفاءة  وتجنبي الجدل السائد في العائلة حول من يغسل الصحون.

 

لا تتطلب كل الوجبات أدوات الطهي والأواني الفخارية نفسها. لهذا السبب ، يجب أن تكون غسالة الصحون لديك بقدر مرونة أسلوبك في الطهي، وبها مجموعة متنوعة من البرامج والسلال مختلفة الأحجام. فلا يمكن أن تغسلي كوب العصير بيدكِ بالقوة نفسها التي تستخدمينها لغسل أطباق الفرن، وكذلك يجب أن تفعل غسالة الصحون لديكِ! 

 

وفرِي الوقت والمال بالبحث عن غسالات الصحون المزودة بإعدادات لتوفير الوقت واستهلاك الطاقة وصديقة للبيئة. يمكنُكِ تعبئة غسالة الصحون، ثم تضغطين على زر البدء، وتنعمين بالاسترخاء والطمأنينة لأنك تؤدين واجبك نحو البيئة. ولمَ لا ترفعين سقف طموحاتك وتختاري غسالة صحون تتميز بتقنية كتم الصوت أو تخفيف الروائح ؟

 

 

ابدأي التسوّق

 

أصبحت أجهزة المطبخ توفر خيارات أكثر من أي وقت مضى، ولكن لا تربكي نفسكِ: ستساعدك هذه الخيارات المبتكرة في العثور على الأجهزة الكهربائية المنزلية التي تناسب تفاصيل أسلوب حياتك بشكلٍ سلس. استعرضي مجموعتنا من الأجهزة المرنة عالية الجودة  الآن للحصول على الحلول المثلى لاحتياجاتكِ اليومية.

 

مشاركه