شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة

2 دقيقه قراءه

كيف يمكن إصلاح فريزر ليس باردًا بما يكفي؟

كيف يمكن إصلاح فريزر ليس باردًا بما يكفي؟
كيف يمكن إصلاح فريزر ليس باردًا بما يكفي؟

 

 

هناك عدة أسباب لعدم وصول الفريزر إلى درجة البرودة التي تنبغي. تأكّد مما إذا كان أحد الحلول التالية يمكنه حل المشكلة. 

 

 

 

إعطاء الجهاز الذي تم تركيبه حديثًا الوقت الكافي ليبرد

 

سيضيء جهاز تنبيه درجة الحرارة العالية أو مؤشر الضوء الأحمر عند توصيل الفريزر بمأخذ الطاقة الرئيسي للمرة الأولى. وهذا يعني أن درجة الحرارة داخل الجهاز ما زالت أدفأ مما ينبغي. التزم دائمًا بإغلاق باب الفريزر وسينطفئ المصباح في غضون بضع ساعات.

 

 

 

تجنُّب وضع طعام ساخن داخل الجهاز

 

سيستغرق الفريزر وقتًا أطول للوصول إلى استقرار درجة حرارته الداخلية عند ملئه بالطعام الساخن. انتظر حتى يبرُد الطعام قبل وضعه في الجهاز.

 

 

 

التحقق من موانع التسرب في الباب للبحث عما إذا كانت هناك فجوات أو تشققات أو تمزقات

 

ينبغي عزل الهواء البارد داخل الجهاز على نحو صحيح عن درجات الحرارة الخارجية. افحص موانع التسرب في الباب لترى ما إذا كانت هناك أية فجوات بينها وبين الخزانة. إذا وجدت أيًا منها، فعدّل وضع موانع التسرب في الباب عن طريق سحبها برفق بعيدًا عن الباب باستخدام أصابعك. 

 

إذا لم تكن الأبواب محكمة الغلق بشكل صحيح، فحاول تنظيف مانع التسرب في الباب بقطعة قماش ناعمة أو إسفنجة وماء دافئ. تجنّب استخدام منتجات التنظيف الخشنة لأنها قد تتسبب في تلف موانع التسرب. إذا كان مانع التسرب غير محكم الربط أو مشقوق، ينبغي إصلاحه أو استبداله بالكامل. إذا كنت تشك في أن هذه هي المشكلة، فاتصل بوكيل خدمة معتمد.

 

 

 

تجنُّب فتح الباب بمعدل تكرار أكبر من اللازم أو تركه مفتوحًا لوقت طويل

 

يتراكم الثلج بشكل أساسي نتيجة التفاعل الناجم عن السماح للهواء الدافئ بالدخول إلى فريزر الثلاجة. ولتجنب ذلك، حاول عدم فتح الباب أكثر من اللازم، ولا تترك الأبواب مفتوحة لفترة طويلة للغاية.

 

 

 

التحقق من تراكم الثلج

 

افحص الفريزر بحثًا عن أي تراكم للثلج. إذا كانت الجوانب الداخلية تحتوي على تجمّد ظاهر، فقد تحتاج إلى إذابة التجمد عن الجهاز يدويًّا. لمزيد من المعلومات حول إذابة التجمّد من الفريزر، عليك الرجوع إلى دليل المستخدم. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك. إذا كان الفريزر من Beko يتميز بخاصية عدم تكوين الثلج، فلن تحتاج إلى إزالة الثلج من الجهاز يدويًّا. تمنع مجموعتنا من أجهزة الفريزر التي تعمل بميزة منع تكوين الثلج تراكم الثلج من خلال إزالة الهواء الساخن الذي يدخل إلى الخزانة تلقائيًا.

 

لمزيد من المعلومات حول إذابة التجمّد من الفريزر، عليك الرجوع إلى دليل المستخدم. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك. 

 

 

 

الاستفادة من تقنية MinFrost®‎

 

تقوم أجهزة الفريزر من Beko التي تتميز بتقنية ®MinFrost بالحد بدرجة كبيرة من تراكم الثلج، وهذا يعني الحاجة إلى عدد أقل من دورات إذابة الثلج.

 

 

هل تُفضّل التحدث مع أحد الموظفين؟