شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة

1 دقيقه قراءه

كيف يمكن التخلص من الروائح المنبعثة من الغسالة؟

كيف يمكن التخلص من الروائح المنبعثة من الغسالة؟
كيف يمكن التخلص من الروائح المنبعثة من الغسالة؟

 

 

آخر شيء تريدينه من جهاز مسؤول عن الحفاظ على نظافة البلوزة المفضلة أو القميص الجالب للحظ لديكِ، وهو الغسالة، أن تنبعث منه رائحة كريهة. وعلى الرغم من أن أفضل طريقة للحفاظ على رائحة منعشة للغسالة هي التنظيف المنتظم، فإن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا لاحظت روائح منبعثة من جهازك بخلاف أي رائحة عطرية.

 

 

 

يجب اتخاذ خطوات واضحة للتخلص من العفن

 

العفن في الغالب هو المتهم الرئيسي لانبعاث رائحة كريهة من أي غسالة. وقد يتراكم العفن في موانع التسرب في الباب ودرج المنظفات وفلتر بقايا عملية الغسل، ومن ثمَّ تأكد من الحفاظ على نظافة هذه الأجزاء من الجهاز.

 

 

 

رفع مستوى الحرارة

 

المنظفات ومنعّم الملابس هي أشياء من المفترض أن تكون عامل تنظيف لملابسك، أليس كذلك؟ لكنها قد تسبب الروائح الكريهة إذا لم تذُب بالكامل في أثناء دورة الغسل وتُركت حرة في الحلة بعد ذلك. وقد تتسبب دورات الغسل بدرجات حرارة أكثر برودةً في حدوث ذلك، ومن ثمَّ يجب التأكد من استخدام برنامج غسل ساخن بين الحين والآخر.

 

 

 

احرص على تصريف الهواء منها

 

قد يتسبب حبس الهواء الرطب في الحلة بعد دورة الغسل في تكوّن الروائح الكريهة. فاترك الباب مفتوحًا لمدة 15 دقيقة أو نحو ذلك بعد الغسل حتى يتم تصريف الهواء من الحلة.

 

 

 

حلم التنظيف الذاتي

 

إذا كنت سعيد الحظ بدرجة تكفي لأن تمتلك غسالة بها برنامج تنظيف ذاتي، مثل DrumClean+‎، فاحرص على تشغيله كلّ شهر أو نحو ذلك للحفاظ على الرائحة المنعشة للحلة. إذا لم يكن جهازك يحتوي على هذه الميزة، يمكنك تشغيل الدورة ذات درجة الحرارة الأعلى من دون الملابس أو منظف للحصول على نتائج مماثلة.

 

 

هل تُفضّل التحدث مع أحد الموظفين؟