شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة

2 دقيقه قراءه

كيف يمكن إصلاح صانع مكعبات الثلج الذي لا يصنع ثلجًا؟

كيف يمكن إصلاح صانع مكعبات الثلج الذي لا يصنع ثلجًا؟
كيف يمكن إصلاح صانع مكعبات الثلج الذي لا يصنع ثلجًا؟

 

 

عليك مراعاة أن صناعة الثلج تستغرق وقتًا. وأي جهاز تم تركيبه حديثًا أو أعيد تشغيله سيستغرق وقتًا أطول لكي يتمكّن من صناعة الثلج. 

 

يمكنك العثور على كمية الثلج التي تستطيع ثلاجتك إنتاجها في دليل الاستخدام. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك. إذا لم يكن جهازك جديدًا أو معادًا تشغيله، فتأكّد مما إذا كان أحد الخيارات التالية سيحل المشكلة أم لا.

 

 

 

التحقق من وصلات المياه 

 

إذا لاحظت انخفاضًا أو عطلاً في قدرة الثلاجة على صنع مكعبات الثلج، فافحص وصلات المياه. ويختلف ذلك حسب للطراز. اتبع التعليمات الواردة في دليل المستخدم الخاص بالجهاز لمعرفة أماكن الوصلات وكيفية تركيبها. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك. تحقق من أن هذه الوصلات موجودة في مكانها بشكل صحيح وأنها ليست مسدودة. 

 

 

 

التأكد من امتلاء خزان صانع مكعبات الثلج

 

أنت بحاجة إلى سكب الماء داخل صانع مكعبات الثلج يدويًا إذا كنت تمتلك ثلاجة ليست موصّلة بمصدر إمدادات الماء. تحقق من خزان المياه واملأه إذا كان فارغًا. 

 

 

 

التحقق مما إذا كان صانع مكعّبات الثلج مسدودًا

 

قد تكون فتحات صانع مكعبات الثلج مسدودةً. عندما لا يخرج الثلج من صانع مكعبات الثلج، تحقق من وجود أي ثلج عالق في الوصلات المؤدية إلى موزع الثلج.

 

 

 

التأكد من تنشيط صانع مكعبات الثلج

 

قد يكون صانع مكعبات الثلج في ثلاجتك في وضع إيقاف التشغيل. تحقق مما إذا كان قيد التشغيل أم لا وشغّله إذا لزم الأمر. لمعرفة كيفية فحص صانع مكعبات الثلج وتشغيل، يُرجى الرجوع إلى دليل المستخدم. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك.

 

 

 

التأكد من ملء خزان المياه 

 

تأكّد من امتلاء خزان المياه في الثلاجة. قد يكون مصدر إمدادات الماء المستنفد السبب في أن ثلاجتك تواجه مشكلة في صنع مكعبات الثلج. 

 

 

 

تجنُّب فتح الفريزر بمعدل تكرار أكبر من اللازم أو تركه مفتوحًا لوقت طويل

 

تحتاج الثلاجة إلى المحافظة على درجة حرارة الهواء داخل الفريزر عند درجة معينة ليتمكن من صنع الكمية المناسبة من الثلج. إذا كان باب الفريزر يُفتح بمعدل أكبر من اللازم أو إذا تم إبقاؤه مفتوحًا لفترات طويلة، فإن الهواء الدافئ الذي يدخل إلى الفريزر سوف يرفع درجة حرارة الهواء بالداخل. وهذا قد يبطئ عملية صنع الثلج.

 

 

هل تُفضّل التحدث مع أحد الموظفين؟