شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة

3 دقيقه قراءه

كيف يمكن إصلاح مجفف ملابس يستغرق وقتًا أطول مما ينبغي حتى الانتهاء؟

كيف يمكن إصلاح مجفف ملابس يستغرق وقتًا أطول مما ينبغي لتجفيف الملابس؟
كيف يمكن إصلاح مجفف ملابس يستغرق وقتًا أطول مما ينبغي لتجفيف الملابس؟

 

 

تم ذكر مدد دورات التجفيف في دليل مستخدم مجفف الملابس لديك. راجع دليل المستخدم لديك وتحقق مما إذا كان التجفيف يستغرق وقتًا أطول من الوقت المحدد أم لا. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك.

 

إذا لاحظت زيادة في وقت التجفيف الذي يستغرقه مجفف الملابس لديك، فتأكد مما إذا كان أحد الحلول التالية يمكنه حل المشكلة. 

 

 

 

التأكد مما إذا كان فلتر الوبر متسخًا أو مسدودًا

 

قد تطول أوقات التجفيف لمدة أكبر إذا كان فلتر الوبر مسدودًا. يقوم فلتر الوبر بجمع الوبر والألياف من الملابس ويجب تنظيفه بعد كل دورة تجفيف. يوجد فلتر الوبر على حافة الباب. 

 

لتنظيف فلتر الوبر، افتح الباب واسحب فلتر الوبر للأعلى لفكه. قم بإزالة الوبر الذي تم جمعه على شبكات الفلتر باليد أو باستخدام قطعة قماش ناعمة. إذا كان الفلتر مسدودًا بشدة، فاغسله تحت الصنبور بماء دافئ.

 

جفف فلتر الوبر تمامًا قبل إعادة تركيبه. قبل إعادة وضع الفلتر في مبيته، امسح المبيت نفسه؛ لأن الوبر يمكن أن يتجمع في هذا المكان كذلك.

 

 

 

التأكد مما إذا كان درج الفلتر أو فلتر المكثف متسخًا أو مسدودًا

 

تحتوي مجففات المضخة الحرارية والمجففات المزوّدة بمكثف على فلتر إضافي خلف اللوح الواقي من التآكل. وتسمى هذه القطعة درج الفلتر في المجففات المزوّدة بمضخة حرارية وفلتر المكثف في مجففات الملابس المزوّدة بمكثف.   

 

قد يسبب درج الفلتر أو المكثف المسدود زيادةً في أوقات التجفيف. يلتقط هذان الفلتران الوبر والألياف التي تتسلل خلال فلتر الوبر. ويجب تنظيفهما بصورة دورية أو عندما يضيء رمز تحذير تنظيف درج الفلتر (إن كان متاحًا). 

 

لتنظيف درج الفلتر أو فلتر المكثف، افتح اللوح الواقي من التآكل وقم بإزالة القطعة من مبيتها عن طريق فتح الأقفال. كما يمكن فتح درج الفلتر بالضغط على الزر الأحمر.

 

قم بإزالة الوبر الذي تم جمعه في شبكات الفلتر باليد أو باستخدام قطعة قماش ناعمة. كما يمكنك استخدام المكنسة الكهربائية مع ضبطها على طاقة شفط منخفضة. وأخيرًا، توجد قطعة إسفنجية رفيعة بين الشبكات. أخرج الإسفنجة واغسلها تحت الصنبور بماء دافئ.

 

ومن ناحية أخرى، يتم تنظيف فلتر المكثف بشكل أفضل باستخدام الماء المضغوط. احمله تحت رأس الدش لبضع دقائق. حاول تشغيل الماء من جميع الجوانب وأخرج الوبر. 

 

انتظر حتى تجف جميع القطع تمامًا قبل إعادة تركيبها. ضع درج الفلتر أو المكثف في مبيّته وأغلق الأقفال. وأخيرًا، أغلق غطاء اللوح الواقي من التآكل.

 

 

 

تأكد مما إذا كانت فتحة تهوية المجفف مسدودة (الطرُز المزودة بفتحات تهوية)

 

إذا كنت تمتلك مجفف ملابس به فتحة للتهوية، فستحتاج إلى تركيب جهازك بالقرب من فتحة تهوية خارجية. يجب أن تكون فتحة التهوية هذه خالية من العوائق من أجل السلامة ومن أجل الحصول على أداء تجفيف جيد. إذا كانت فتحة تهوية المجفف مسدودة أو مقيّدة، فسيستغرق جهازك وقتًا أطول لتجفيف الملابس.

 

 

 

التحقق من البرنامج والوظائف المحددة

 

قد يحتوي البرنامج المحدد على مميزات تستغرق وقتًا إضافيًّا. حدد البرنامج المناسب لنوع الملابس واستخدم الوظائف الإضافية فقط عند الحاجة. راجع دليل المستخدم لديك لمعرفة البرنامج الأنسب. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك.

 

 

 

تجنّب التحميل الزائد على الجهاز

 

إذا تم ملء مجفف الملابس بحمولة زائدة، فسيتم تقييد حركة الهواء داخل الحلة. وسيؤدي ذلك إلى إطالة أوقات التجفيف. 

 

يرجى الرجوع إلى دليل المستخدم لديك لمعرفة البرامج وإمكاناتها فيما يتعلق بغسل الملابس. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك. 

 

 

هل تُفضّل التحدث مع أحد الموظفين؟