شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة

1 دقيقه قراءه

كيف أتخلص من روائح غسالة الصحون؟

كيف أتخلص من روائح غسالة الصحون؟
كيف أتخلص من روائح غسالة الصحون؟

 

 

لا يثير انبعاث بعض الروائح الكريهة من غسالة الصحون سوى قدر لا يُذكر من الدهشة نظرًا لأنها تتعامل مع كل الأطباق المتسخة والمقالي الملوثة بالشحوم التي تلقيها إليها. وأفضل طريقة للمحافظة على الرائحة المنعشة لغسالة الصحون لديك هي، بطبيعة الحال، غسلها بشكل منتظم، لكن هناك بضع نصائح إضافية لمساعدتك على التغلب على الروائح السيئة.

 

 

 

عدم ترك الأطباق المتسخة بالداخل لفترة أطول مما ينبغي

 

ترك الأطباق المتسخة في غسالة الصحون هو في الغالب المتهم الرئيسي عندما يتعلق الأمر بالروائح الكريهة. احرص دائمًا على تنظيف الصحون والأطباق من البقايا قبل وضعها في غسالة الصحون أو استخدم دورة شطف إذا كان الطراز لديك يتضمن هذا البرنامج.

 

إذا كنت سعيد الحظ، فربما تتضمن غسالة الصحون لديك تقنية مثل IonGuard®‎ من Beko، والتي تطلق أيونات معادلة للروائح.

 

 

 

الحفاظ على نظافة المطبخ

 

يتعامل الجزء الداخلي من غسالة الصحون مع مخلفات الطعام والشحوم بشكل منتظم، ونظرًا لأنه يكون دافئًا، أي بيئة رطبة، فمن الممكن أن يكون ملاذًا مطلقًا للبكتيريا والعفونة ذات الرائحة الكريهة. اكشط الجزء الداخلي من غسالة الصحون من وقت إلى آخر لكن احذر من استخدام منظّفات كاشطة. فكرة جيدة كذلك أن تقوم بتشغيل دورة تنظيف ذاتي مثل برنامج InnerClean من Beko والذي يقوم بتسخين الأجزاء الداخلية من غسالة الصحون لقتل البكتيريا والجراثيم.

 

 

 

تصفية غسالة الصحون

 

تأكّد من استخدام الفلاتر في المحافظة على نظافة غسالة الصحون نظرًا لأن بقايا الطعام قد تعلق هنا وإذا بدأت في التعفّن، فسوف تفوح منها رائحة عفنة. 

 

تحتاج فلاتر EverClean™‎ من Beko إلى تنظيف أقل بنسبة تصل إلى 4 أضعاف. يقوم نظام الرش برش الماء على هيئة رذاذ على الفلتر من الداخل، فينظّفه من الداخل إلى الخارج.

 

 

استخدام المنظّف المناسب لأداء المهمة

 

احرص دائمًا على استخدام المنظّف والملح ومساعد الشطف المصمم خصوصًا لغسالات الصحون. لن يؤدي استخدام أي منتجات أخرى إلى ترك رائحة كريهة وراءه فحسب، بل يمكن أن يتسبب في تلف جهازك كذلك.

 

 

هل تُفضّل التحدث مع أحد الموظفين؟