شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة

1 دقيقه قراءه

كيف يتم تنظيف الأسطح المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ؟

كيف يتم تنظيف الأسطح المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ؟
كيف يتم تنظيف الأسطح المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ؟

 

 

لا شك أن الأسطح الخارجية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على الأجهزة يمكن أن تضيف لمسة من الأناقة إلى مطبخك، ولكن الحفاظ على نظافتها قد يمثل صعوبةً كبيرة. وسواء أكانت بقعًا من أصابعك الملطخة بالشحوم أم بقايا لزجة نتيجة ترك الاطفال رسوماتهم على الثلاجة، فإن هذا الدليل المختصر سيساعدك على إبقاء أسطح الفولاذ المقاوم للصدأ خالية من البقع.

 

أسلوب التنظيف اللطيف هو الأفضل دائمًا عندما يتعلق الأمر بالفولاذ المقاوم للصدأ. يُحظر استخدام منتجات التنظيف القاسية الكاشطة. بل يجب اختيار قطعة قماش ناعمة أو إسفنجة ومنتجات تنظيف مخصصة للفولاذ المقاوم للصدأ تحديدًا. وحتى المياه الدافئة ستفلح في أداء المهمة، خصوصًا إذا أضفت ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم لكل نصف لتر.

 

بلّل قطعة القماش أو الإسفنجة بالماء أو بمنتج التنظيف، ثم امسح باتجاه التحببات على السطح. إذا نظرت عن قرب، فسترى أن التحببات على الأسطح المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تكون إما عمودية أو أفقية. بمجرد مسح الأسطح، عليك بالمرور فوقها بقطعة قماش ناعمة وجافة للتخلص من أي علامات للماء. وأخيرًا، يمكنك استخدام مقدار ضئيل من ملمع الفولاذ المقاوم للصدأ، مع الحرص مرة أخرى على المسح في اتجاه التحببات.

 

 

 

ها قد أوضحنا لك الطريقة...وما عليك سوى اتباع هذه الخطوات، وستحصل للأسطح المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على مظهرها الطبيعي في وقت قياسي.

 

 

هل تُفضّل التحدث مع أحد الموظفين؟