شكرًا على ملاحظاتك
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى قائمة أمنياتك.
لقد قمت للتو بإزالة هذا المنتج من قائمة أمنياتك.
لا يمكنك إضافة المزيد إلى قائمة الأمنيات
Are you sure you want to clear your wishlist?
Continue
يمكنك فقط مقارنة المنتجات من نفس الفئة.
لقد أضفت للتو عنصرًا للمقارنة! يستمر!
لقد قمت للتو بإزالة عنصر للمقارنة! يستمر!
قائمة المقارنة الخاصة بك ممتلئة!
لقد أضفت منتجًا واحدًا فقط. يرجى إضافة المزيد من المنتجات للمقارنة

1 دقيقه قراءه

كم مرة ينبغي أن أستبدل فلاتر مكنستي الكهربائية؟

كم مرة ينبغي أن أستبدل فلاتر مكنستي الكهربائية؟
كم مرة ينبغي أن أستبدل فلاتر مكنستي الكهربائية؟

 

 

تأتي المكانس الكهربائية بفلاتر إسفنجية أو شبكية متنوعة. يمكن تنظيف بعضها واستخدامها مرةً أخرى، بينما يحتاج بعضها إلى الاستبدال من وقت لآخر. يمكنك العثور أدناه على بعض الإرشادات العامة بالرغم من أن معدل تكرار هذا الأمر يختلف باختلاف عاداتك في التنظيف. 

 

احرص دائمًا على فصل الجهاز من مأخذ التيار الكهربائي في أثناء التركيب والتنظيف. لمزيد من المعلومات بخصوص فلاتر المكنسة الكهربائية، يُرجى الرجوع إلى دليل المستخدم. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الدليل، يمكنك تنزيله من هنا باستخدام رقم طراز منتجك.  

 

 

 

الفلاتر القابلة لإعادة الاستخدام

 

يمكن تنظيف الفلاتر القابلة لإعادة الاستخدام، ويمكن حتى غسلها تحت الماء. هذه الفلاتر عادةً ما تكون مصنوعة من الإسفنج وتحتاج إلى التنظيف عندما تظهر على المكنسة الكهربائية لديك علامات انخفاض قدرة الامتصاص. تأكد من ترك الفلاتر جافة تمامًا قبل إعادة تركيبها.

 

 

 

فلاتر جسيمات الهواء عالية الكفاءة (HEPA)

 

تقوم فلاتر HEPA أو فلاتر جسيمات الهواء عالية الكفاءة بتصفية الجسيمات الصغيرة بحجم يصل إلى 0.3 ميكرون ومنعها من الانبعاث إلى الهواء مرةً أخرى عبر عادم المكنسة الكهربائية. من المستحسن تغيير فلتر HEPA الخاص بالمكنسة الكهربائية كل 6 أشهر. يُرجى استخدام الفلاتر التي يبيعها الوكلاء المعتمدون ومراكز الخدمة المعتمدة فقط.

 

 

 

افحص الفلاتر بانتظام

 

ضع في حسبانك أن الفلاتر المسدودة ستتسبب بانخفاض قدرة الامتصاص والأداء في الجهاز، كما ستحد من تدفق الهواء إلى الداخل، ما يجعل المكنسة الكهربائية تعاني سخونةً مفرطةً. ونتيجةً لذلك، قد تتلف أجزاء المكنسة الكهربائية أو محركها. راقب حالة الفلاتر بانتظام وقم بالخطوات الضرورية.

 

 

هل تُفضّل التحدث مع أحد الموظفين؟